تأجيل عرض فيلم الخيال العلمي "دون" إلى أكتوبر 2021

2020-10-08 | منذ 10 شهر

كان من المقرر أن يتم طرح الفيلم في منتصف ديسمبر (كانون الأول) المقبل

بينما تصارع صناعة السينما ودور العرض لمواجهة العواقب طويلة المدى لوباء كورونا، تم تأجيل موعد طرح فيلم الخيال العلمي الأميركي الجديد «دون» (كثيب)، حتى أكتوبر (تشرين الأول) 2021.

وكان من المقرر أن يتم طرح الفيلم في منتصف ديسمبر (كانون الأول) المقبل، إلا أن الصفحة الخاصة بالفيلم على موقع «تويتر»، قامت بتغيير موعد طرحه المذكور ضمن تفاصيل السيرة الذاتية الخاصة بالفيلم، حسب وكالة الأنباء الألمانية.

ويقوم ببطولة الفيلم الذي يقوم المخرج الفرنسي فينيس فيلنوف بإخراجه وتنتجه شركة «وورنر براذرز»، الممثل الأميركي الشاب تيموثي شالاماي (24 عاماً)، والنجم أوسكار إسحق (41 عاماً)، والممثل الأميركي الشهير جوش برولين (52 عاماً).

موضوع يهمك : "مفسّرون".. فضائيون يقلبون حياة قرية آمنة إلى جحيم

من ناحية أخرى، أفادت وسائل إعلام أميركية، بأن شركة «وورنر براذرز» سوف تستمر في التمسك بطرح فيلم «وندر وومان 1984» (المرأة المعجزة 1984)، قبيل أعياد الميلاد (الكريسماس).

وتأتي الأنباء الجديدة بعد الإعلان يوم الجمعة الماضي عن تأجيل طرح أحدث إصدارات سلسلة أفلام التجسس البريطانية الشهيرة، «جيمس بوند»، والذي يحمل اسم «نو تايم تو داي» (لا وقت للموت)، ويقوم ببطولته النجم دانييل كريج، حتى أبريل (نيسان) المقبل، بعد أن كان من المقرر إطلاقه في أبريل من عام 2020؛ وذلك بسبب تفشي وباء كورونا.

وكان تقرير إخباري ذكر أول من أمس (الاثنين)، أن شركة «سيني وورلد جروب» المالكة أكبر دور العرض، تعتزم تعليق نشاطها في جميع دور العرض الخاصة بها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وذلك بعد القرارات الواردة بشأن تأجيل طرح أقوى أفلام موسم الشتاء لعرضها في عام 2021 بسبب تفشي جائحة كورونا.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي