أفضل العطور الرجالية المثيرة من توم فورد، وأسعارها

2020-10-07 | منذ 8 شهر

غالباً ما يقترن اسم توم فورد Tom Ford بالعطور الفخمة ذات الروائح الفواحة والثابتة والمثيرة، وتوم فورد هو مصمم أزياء أمريكي شهير، ذاع صيته بسبب التقدم الكبير الذي أحرزه في دار أزياء غوتشي، ومن ثم أنشأ ماركة توم فورد الخاصة به 

وهناك الكثير من العطور الرجالية المميزة التي أطلقتها ماركة توم فورد، والتي تضفي على الرجل الجاذبية والإثارة دائماً. ولكن ما أفضل عطر من توم فورد على الإطلاق؟

إليك قائمة من 6 عطور هي الأفضل والأكثر رواجاً وشهرةً بين الرجال، وفقاً للموقع الإلكتروني لماركة توم فورد.

1- عطر بلاك أوركيد من توم فورد Black Orchid

عطر بلاك أوركيد من العطور الفخمة والمتميزة. وكما يتضح من اسمه، يحتوي العطر على رائحة زهرة الأوركيد الفواحة، إضافة إلى نكهات التوابل وخشب الصندل والشوكولاتة والبتشول. بلاك أوركيد عطر عصري ومتجدد دئماً، ويمنح رائحة قوية ومثيرة.

ومن المدهش أن عطر بلاك أوركيد كان مصمماً في الأساس للنساء، ولكن بعد إطلاقه اتضح أن حوالي 20 بالمائة من مستخدميه هم من الرجال. ويتراوح سعر عطر بلاك أوركيد بين 82-168 دولار أمريكي، وذلك حسب حجم العبوة الذي يتراوح بين 50-250 ملليلتر.

2- عطر خشب العود من توم فورد Oud Wood

عطر خشب العود (أو عطر عود وود) عطر جذاب ومميز من توم فورد. ويحتوي العطر على واحد من أثمن وأغلى المكونات في صناعة العطور وهو خشب العود، إضافة إلى نكهات خشب الورد وحب الهال وخشب الصندل، مع العنبر وفول التونكا، التي تضفي على العطر مزيداً من الدفء والإثارة. ويتراوح سعر عطر خشب العود من توم فورد بين 225-595 دولاراً. 

3- عطر توباكو فانيلا من توم فورد Tobacco Vanilla

عطر توباكو فانيلا من أفضل العطور الفواحة التي أنتجتها توم فورد. ويحتوي العطر على نكهات ورق التبغ وفول التونكا والقرنفل والفانليا والكاكاو وغيرها. وهو عطر ثابت ومتميز، ويناسب الرجال والنساء على حد سواء، وخصوصاً في فصل الشتاء. وتتراوح أسعار عطر توباكو فانيلا بين 225-595 دولاراً. 

4- عطر توسكان ليذر من توم فورد Tuscan Leather

عطر توسكان ليذر مستوحى من حب توم فورد نفسه للجلود عالية الجودة، ولذلك فهو يحتوي على الروائح الأساسية لجلود الظباء بما تمتلكة جاذبية وإثارة. ويعتبر عطر توسكان ليذر من أفضل العطور المثيرة للمرأة بين مجموعة توم فورد. ويحتوي العطر أيضاً على نكهات الياسمين، وهو عطر فواح وثابت، ويناسب الرجال والنساء كذلك. أسعار عطر توسكان ليذر تتراوح بين 225-595 دولاراً.

5- عطر توم فورد الرجالي Tom Ford for Men

عطر توم فورد الرجالي من العطور الفخمة والفواحة الذي يعشقه كل رجل جربه. ويحتوي العطر على نكهات التوابل والأخشاب، وهو عطر أنيق وعصري، ومناسب للرجل المهندم والجذاب والمثقف. ويتراوح سعر عطر توم فورد الرجالي بين 80-108 دولارات، وفقاً لحجم العبوة (50 أو 100 ملل).

تفكر في شراء بدلة؟ إليك طريقة اختيار المقاس المناسب (صور)

6- عطر نوار دو نوار من توم فورد Noir De Noi

يتميز عطر نوار دو نوار بلمسة شرقية أصيلة، ويحتوي على نكهات الكمأة والفانيليا والبتشول وخشب العود. ويعتبر عطر نوار دو نوار من العطور الفواحة المثيرة للمرأة إذا استخدمه الرجل، كما أن بعض النساء يحبون استخدامه أيضاً. سعر عطر نوار دو نوار يتراوح بين 225-595 دولاراً، وفقاً لحجم العبوة (50 أو 100 أو 250 ملل).



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي