أبناء ترامب يطلبون من الشعب الأمريكي”الدعاء” لوالدهم “المقاتل” بالشفاء العاجل- (تغريدات)

2020-10-02 | منذ 8 شهر

إريك ووالده الرئيس دونالد ترامبواشنطن - كتب إريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكي، أن والده هو محارب حقيقي، يقاتل بنفس القوة والقناعة للقتال من أجل أمريكا كل يوم.

وقال اريك في تغريدة نشرها على حسابه الخاص على تويتر :”أطلب منكم الانضمام إليّ في الدعاء من أجل شفائه، لم أكن فخوراً بشخص مثله، وما كان عليه أن يتحمل”.
ونشرت ابنة ترامب، إيفانكا، تغريدة على تويتر تتضمن مقطع الفيديو، الذي تحدث به ترامب عن إصابته بفيروس كورونا بعد لحظات من وصوله إلى المستشفى، وقالت:” أنت محارب، وسوف تهزم هذا الأمر، احبك والدي”.
وفي سياق منفصل، بعث الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون رسالة إلى ترامب الذي ثبُتت إصابته بفيروس كورونا المستجدّ، تمنّى له فيها التعافي “في أسرع وقت”، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكوريّة الشماليّة الرسميّة السبت.

وقالت الوكالة إنّ كيم “أعرب عن تعاطفه مع الرئيس (الأمريكي) والسيّدة الأولى”. وأضافت “قال (كيم) إنّه يأمل بصدق في أن يتماثلا للشفاء في أسرع وقت ويأمل بأن يتغلّبا على ذلك. أرسل إليهما تحيّاته الحارّة”.

ومن جهة أخرى، وجّه الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، الجمعة، للرئيس ترامب “أطيب تمنياته” له بالشفاء من فيروس كورونا، مسلطا في الوقت نفسه الضوء على “المعركة السياسية الكبيرة” بين الديموقراطيين والجمهوريين والمتعلقة بالانتخابات الرئاسية في 3 تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال اوباما متحدثا ايضا نيابة عن زوجته ميشيل، “رغم أننا في خضم معركة سياسية كبيرة، ونحن نأخذ ذلك على محمل الجد، فإننا نريد أيضا أن نوجه أطيب تمنياتنا إلى رئيس الولايات المتحدة والسيدة الأولى”. واضاف اوباما خلال حملة لجمع التبرعات للمرشح الديموقراطي للرئاسة جو بايدن عبر الإنترنت، “ميشيل وانا نتمنى أن يتلقّيا، إلى جانب المتضررين الآخرين من كوفيد-19 في جميع أنحاء البلاد، الرعاية التي يحتاجون إليها، وأن يكونوا على طريق الشفاء العاجل”.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي