“هذا المسلسل امتص روحي”..

جينيفر أنيستون تكشف عن “سر” كاد يدفعها لاعتزال التمثيل نهائياً

2020-09-30 | منذ 6 شهر

كشف تقرير نشره موقع CinemaBlend الأمريكي، يوم الثلاثاء 29 سبتمبر/أيلول 2020، أن العام الحالي يصادف مرور 30 عاماً منذ حصول الممثلة المشهورة جينيفر أنيستون على دورها الأول، وذلك في الوقت نفسه الذي تحتفي فيه بدورها الذي نال استحساناً كبيراً وترشّح لجائزة إيمي في مسلسل The Morning Show على خدمة Apple TV+.

كانت الممثلة جينيفر أنيستون مطلوبةً باستمرار لأداء أدوار كثيرة منذ تأدية دور ريتشيل في مسلسل Friends، وحصلت لنفسها على عددٍ من الأدوار الرائعة، إلى جانب كونها نجمةً لعددٍ من الحملات التسويقية الناجحة لعلامات تجارية مثل SmartWater وAveeno.

مسيرة التمثيل: ولكن أثناء حديثها إلى جيسون بيتمان وشون هايز وويل أرنيت في بودكاست SmartLess الإذاعي، اعترفت جينيفر بأنّها منذ وقتٍ ليس ببعيد بدأت تُفكّر في إنهاء مسيرتها كنجمةٍ سينمائية وتلفزيونية.

وقالت لزملائها من الممثلين الكوميديين: "يجب أن أقول إن الأمر جال بخاطري خلال العامين الماضيين، رغم أنه لم يخطر لي من قبل.

وكان ذلك قبل مسلسل The Morning Show وبعد عملٍ أتممته، إذ شعرت في قرارة نفسي بأنّه (امتص روحي)، ولم أعُد أعلم إن كانت المهنة ما تزال تُثير اهتمامي. وراودتني خيالات حول ما سيحدث لو … كما تعلمون".

كذلك وخلال ظهورها في البرنامج، كانت جينيفر صريحةً بشأن مشروعٍ (لم تذكر اسمه تحديداً) انتهت منه قبل بدء مسلسلها التلفزيوني الناجح الذي تلعب دور البطولة فيه وتُنتجه تنفيذياً بالتعاون مع ريز ويذرسبون، وأنهك ذلك العمل قواها تماماً. ويبدو أن هذه كانت المرة الأولى التي بدأت فيها تخيُّل نفسها تعتزل التمثيل فعلياً.

الاهتمام بالديكور: وأثناء الحديث عن الأمر، سألها شون هايز عما ستفعل إن اعتزلت حياة هوليوود، قالت الممثلة الشهيرة إنها سوف تهتم بالتصميم الداخلي (الديكور) على الأرجح، حيث إنها تعشقه وتشعر معه بالسعادة الغامرة.

لكن لا داعي للقلق، إذ لا يبدو أن جينيفر أنيستون ستختفي في أيّ وقتٍ قريب. فحين قالت إن دور ريتشيل في Friends هو الأقرب إلى قلبها على الإطلاق خلال البودكاست، أردفت أنها تُخطّط مع فريق عمل المسلسل لحلقةٍ خاصة عبر خدمة HBO Max قريباً.

كما قالت جينيفر إنّها تعشق العمل مع آدم ساندلر تحديداً، وإنّها بصدد تطوير مشروعٍ ثالث بالتعاون معه أيضاً.

موضوع يهمك : حلا شيحة تثير جدلاً في مصر حول ارتباطها بمعز مسعود بعد عام على انفصاله عن زوجته الثالثة

ورغم ذلك، فليس قرار اعتزال التمثيل غريباً على الإطلاق. إذ كان بإمكان ممثلات مثل كاميرون دياز وغوينيث بالترو الاستمرار في صنع أفلام هوليوود للأبد إن أردن ذلك، ولكنّهن تقاعدن بالكامل (تقريباً) عن تأدية أدوار البطولة التمثيلية؛ من أجل مشاريع أخرى، مثل علامة غوينيث التجارية Goop، وشركة نبيذ كاميرون Avaline.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي