أوباما يتيح رقم هاتفه للعامة.. كيف يجيب عند مراسلته؟

2020-09-27 | منذ 3 أسبوع

الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما

شارك الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، هذا الأسبوع شيئا شخصيا مع الملايين من متابعيه على منصة التواصل الاجتماعي. حيث أتاح رقم هاتفه للعامة، وكتب برسالة بسيطة: "أرسل لي رسالة نصية".

ولكن قبل أن نعرف ما الذي سيحدث إذا ما قمت بمراسلة الرئيس السابق، لا بد أن نتحدث عن سبب قيامه بذلك.

وتقول شبكة "سي إن إن": إليكم السبب: بات يوم الانتخابات قريبا، كما أن التصويت المبكر بدأ بالفعل في الولايات المختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

ومع وجود عدد قياسي من الناخبين، من المتوقع أن يتم التصويت عبر البريد؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، ولهذا السبب يريد أوباما أن يعرف كيف تسير الأمور، وكيف تخطط للتصويت هذا العام.

وكتب أوباما في منشور تم نشره على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة "حسنا، لنجرب شيئا جديدا، إذا كنت في الولايات المتحدة، أرسل لي رسالة نصية على الرقم  773-365-9687

أريد أن أسمع ما تفعله، وما يدور في ذهنك، وكيف تخطط للتصويت هذا العام".

وأضاف: "سأكون على اتصال معكم من وقت لآخر؛ لأشارككم ما يدور في ذهني أيضا".

وأرفق أوباما منشوره بصورة له ولزوجته السيدة الأولى سابقا ميشيل أوباما وهما ينظران إلى الهاتف.

لكن الرئيس السابق ليس الوحيد في منزل أوباما الذي يحاول أن يبقى على تواصل مع الناخبين.

وتقوم ميشيل أوباما أيضا بتشجيع الناخبين على التسجيل قبل يوم الانتخابات من خلال منظمة

When We All Vote، وهي منظمة غير حزبية لمشاركة الناخبين التي تشارك ميشيل أوباما في  رئاستها.

ماذا يحدث عن الاتصال؟

لعل أوباما قد شارك برقم هاتف، إلا أنه ليس رقم هاتفه الشخصي. بعد أن تقوم بالاتصال وبعد ثالث رنة، ستسمع صوت الرئيس السابق باراك أوباما يقول "مرحبا، أنا باراك أوباما.. أرسل لي رسالة نصية، وسأرسل لك رسائل من وقت لآخر، أتطلع للاستماع إليك".

عندما تقوم بمراسلة نفس الرقم. سيتم الرد عليك برد فوري مفاده: "مرحبا، معك باراك. انقر على الرابط للتسجيل حتى أتمكن من الرد عليك مباشرة. لن أتمكن من الوصول إلى جميع الرسائل. لكنني سأكون على اتصال لمشاركة ما يدور في ذهني، وأريد أن أسمع ما يدور في ذهنك أيضا. فلنقم بذلك".

وبعد أن تنقر على الرابط، يقودك إلى موقع Community.com، وهو نظام أساسي قائم على المراسلة النصية يتيح "الاتصال المباشر والفوري على نطاق واسع، من خلال الرسائل النصية" وفقا للموقع على الويب.

وللتسجيل تقوم بإدخال اسمك، وجنسك، وتاريخ ميلادك، ومدينتك، وعنوان بريدك الإلكتروني.

وأوباما ليست الشخصية العامة الوحيدة التي استخدمت الموقع للتواصل مع معجبيه على وسائل التواصل الاجتماعي، هناك مشاهير مثل كيري واشنطن، وآشتون كوتشر، وإيمي شومر، وميجان ثايستاليون استخدموا الموقع القائم على المراسلة النصية للتواصل مع معجبيهم.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي