"ذا باتمان" يعود للتصوير.. ولا تأكيد على إصابة بطل الفيلم بكورونا

2020-09-19 | منذ 10 شهر

أعلنت شركة وارنر بروذرز ، الخميس، استئناف العمل على تصوير فيلم "ذا باتمان" الذي تنتجه الشركة , وذلك بعد أسبوعين من التوقف نتيجة إصابة أحد العاملين في قطاع الإنتاج بفيروس كورونا.

وقال متحدث باسم الشركة في بيان "بعد فترة من التوقف عن العمل من أجل إجراءات احترازية للحجر الصحي نتيجة كوفيد-19، استؤنف العمل الآن على تصوير فيلم " ذا باتمان" في بريطانيا".

وأشارت تقارير إلى أن الشخص الذي أصيب بالفيروس في أوائل أيلول (سبتمبر) كان الممثل البريطاني روبرت باتنسون بطل الفيلم، بالرغم من أن الشركة لم تؤكد ذلك أو تنفيه.

وفي 3 أيلول (سبتمبر)، ذكرت مجلتا (فانيتي فير) و(ذا هوليوود ريبورتر)، أنه ثبتت إصابة الممثل البريطاني روبرت باتنسون بمرض كوفيد-19، ما أدى إلى وقف مؤقت للعمل في بريطانيا في موقع تصوير فيلم (ذا باتمان) الذي يلعب فيه دور البطولة.

موضوع يهمك: لا أحد يشكّ بأنّ الفضائيين يمكن أن يزورونا

ونقلت مجلتا (فانيتي فير) و(ذا هوليوود ريبورتر) عن مصادر لم تنشر أسماءها أن من ثبتت إصابته بالفيروس هو باتنسون نجم الفيلم.

ومن المتوقع أن تبدأ عروض "ذي باتمان" في الصالات في حزيران(يونيو) 2021، إلا أن التصوير كان توقف مرة أولى في آذار(مارس) الفائت بسبب جائحة كوفيد-19.

ولمّح مخرج الفيلم مات ريفز إلى أن نسخته من هذا الفيلم مستوحاة من "الأفلام السوداء" على غرار "تشاينا تاون" و"تاكسي درايفر"، وستتسم شخصية الرجل الوطواط بروس وين فيه بأنها شخصية "بشريّ غير معصوم مِن الخطأ"



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي