مواليد 3 أبراج ليس عليهم الشعور بالقلق

2020-09-16 | منذ 9 شهر

يشعر الكثير من الأشخاص بالقلق والخوف من الآتي، وخصوصاً في ظل الظروف المادية والاجتماعية الصعبة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد إلى جانب عوامل أخرى. لكن الفلك يشير إلى أن على مواليد 3 أبراج التوقّف عن التفكير في الغد لأنه قد لا يحمل لهم سوى الأخبار السارة.

الجوزاء

يعتقد مولود الجوزاء أن حياته الراهنة لن تتغير، وأن تأثير الأحداث السيئة قد يرافقه حتى آخر أيامه. وهو اعتقاد خاطئ لأنه من الأشخاص الذين لا توصد أمامهم الأبواب. فهو يحظى غالباً بالفرصة المناسبة في الوقت المناسب. كما أنه لا يخسر بشكل تام بل كثيراً ما يحصل على تعويض من نوع ما. وكل ما عليه فعله هو النظر إلى النصف الممتلئ من الكأس.

الأسد

يرى الأسد أن الأمور تسير في عكس اتجاه مصلحته، وأن الأقدار تعانده. لكن يبدو أن الأيام المقبلة قد تثبت له العكس. فقد تأتي إليه بالأخبار السعيدة ويمكن بعض المصادفات أن تجعله يقترب أكثر من أهدافه وتطلعاته ومن تحقيق أمنياته. إذاً ليس عليه إضاعة وقته في الشعور بالقلق أو التوتر.

العقرب

لا يعيش حالياً أفضل أيامه. فقد واجه العديد من الأزمات في وقت واحد. ورغم هذا ليس عليه أن يخاف من المستقبل. فمن الممكن أن تتوافر له المعطيات التي تساعده على استكمال مهمات أوقفتها الظروف في وقت سابق. وقد يجني أرباحاً لم يتوقعها. ولهذا عليه أن يتحلّى بالقناعة والصبر والقدرة على المثابرة والتحمّل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي