الفلكية مايا هزيم تعرفك على شخصيتك من شجرة ميلادك

 مايا هزيم
2020-09-09 | منذ 9 شهر

شخصيتك من شجرة ميلادك:

شجرة البوق أو الترومبت

علامة شجرة الترومبت أو البوق هي للمواليد التالية:

تاريخ الميلاد:

من 31 مايو حتى 10 يونيو

ومن 1 ديسمبر حتى 10 ديسمبر

صفات رئيسية قوية: المسؤولية والاجتهاد والصدق.

صفات رئيسية ضعيفة: التردد وعدم الثقة.

*الخصائص والشخصية

الأشخاص الذين ولدوا في ظل حكم الترومبت أو البوق يقومون بعمل رائع في المهنة مثل الوظائف في البنوك أو موظفي الخدمة المدنية، أو في الوظائف العسكرية والشرطة. لديهم شعور كبير بالنظام والمسؤولية والعدالة. من السهل عليهم الامتثال لنظام أو أمر محدد ويحبون ضمان الالتزام الصارم بالقوانين والقواعد المقبولة عموماً. يحاولون أن يكونوا صادقين وعادلين تحت أي ظرف من الظروف. إنهم ليسوا قذرون أبداً ولا يحاولون أبداً تجنب التحديات.

ومع ذلك، فإن نهجهم الصادق في الوفاء بالتزاماتهم يؤدي إلى ترددهم وافتقارهم إلى المبادرة، غالباً لأنهم يخشون أنهم سيتخذون قرارات خاطئة. لا يحب الأشخاص أصحاب علامة شجرة الترومبت ترك المسار المطروق والأساليب المجربة. إنهم أناس طيبون وممتعون برفقة الآخرين ولا يتصرفون أبداً بشكل غير لائق. إنهم يتباطأون بسبب عدم ثقتهم المتجذرة في الأشخاص الذين لن يتخلصوا منهم تماماً مما يجعل حياتهم صعبة.

*دائماً هم الأشخاص المنضبطون والدؤوبون أصحاب شجرة شعاع البوق عندما يتم تقدير ما يفعلونه سوف يعطون أكثر ماعندهم. الاعتراف الأخلاقي أهم بالنسبة لهم من المكافآت المالية. هذا هو السبب في أنهم غالباً ما يكونون طموحين، ولديهم رغبة في المجد والحاجة إلى بناء مستقبل مهني. يثير نجاح الآخرين لديهم أحياناً حسداً لا يمكنهم إخفاءه جيدًا. في حياتهم العاطفية، يريدون دائماً تجربة شيء كبير وغير عادي. دائمًا ما يشعرون بسعادة بالغة عندما يُظهر الجنس الآخر اهتماماً بهم. عندما يتزوجون عادة ما يكونون مخلصين لأن وعد الزواج والقواعد الاجتماعية المقبولة عموماً تكون مقدسة بالنسبة لهما.

*يتمتع الأشخاص الذين يولدون بحكم شعاع البوق الترومبت بأحلام عظيمة – سواء كانت شخصية أو فنية أو مهنية أو شهرة – وغالباً ما يهربون من الواقع في أحلام اليقظة. غالباً ما يكون هناك فرق صارخ بين الواقع والحياة التي يحلمون بها. يستخدم العديد من الأشخاص أحلامهم في تأليف الموسيقى أو القطع الفنية، وهناك العديد من الأشخاص ذوي المواهب الفنية بينهم. إذا تم الجمع بين موهبتهم الفنية واجتهادهم وانضباطهم الذاتي، فلا عجب أن نجد بينهم العديد من الملحنين المشهورين.

مشاهير ولدوا في برج شجرة الترومبت شعاع البوق:

السلطانة كوسيم، والت ديزني، سعدالله ونوس، مورغان فريمان، جوني ديب، حاتم علي، معمر القذافي، راغب علامة، أنجلينا جولي، شريهان، فايزة احمد، معتصم النهار، ديمة بياعة، عباس النوري، يارا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي