جويل مردينيان تظهر بإطلالة غريبة وتثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

2020-09-02 | منذ 1 سنة

خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان/مواقع التواصل

ظهرت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان بإطلالة جديدة أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي،  حيث  ظهرت بصيحة غريبة لصبغات الشعر عبر مقطع فيديو تستعرض من خلاله صبغة شعرها الجديدة، وجاء منقسماً إلى نصفين، أحدهما أسود، والثاني أشقر بلاتيني.

 

جدل على إطلالة جويل: خبيرة التجميل اللبنانية جويل شاركت الفيديو مع جمهورها، حيث تستعرض فيه صبغة شعرها الجديدة، وراحت تسألهم عن رأيهم في "النيو لوك" الجديد الذي ابتكرته كصيحة جديدة في عالم صبغات الشعر.

فيما انقسمت آراء متابعي ماردينيان ما بين مؤيد ومعارض لتلك الإطلالة الغريبة، إذ سخر البعض منها، لافتين إلى أنها أصبحت تشبه شخصية كرويلا دوفيل، شريرة سلسلة أفلام ديزني الشهيرة "One Hundred and One Dalmatians".

إذ كتبت مستخدمة تسمي نفسها "رانو" تعليقاً على المظهر الجديد لجويل: "والله ذكرني بفيلم أجنبي جنه نشوفه واحنه زغار من شريرة صابغة شعرها مثلج وتسرق الكلاب من الأطفال اللي نفس لون شعرها أسود وأبيض". 

 فيما يرى آخرون أن تلك الصيحة المميزة تليق بها كثيراً، كما أبدوا احترامهم لها على جرأتها وثقتها بنفسها، إذ قالت إحدى المستخدمات: "تعطيني طاقة إيجابية وبغير شعري كتير متلك ف بس شوفك بنبسط".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

I’m loving it ❤️ #newlook #newhairstyle #maisondejoelle @maisondejoelleofficial #joellemardinian

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) on

إطلالات جويل: يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها خبيرة التجميل اللبنانية بإطلالات جريئة، إذ تعتبر خبيرة التجميل من الشخصيات المثيرة للجدل سواء في التصرفات أو طريقة اللبس.

إذ ظهرت في وقت سابق بتسريحة شعر غريبة، حيث بدا بجانب منها طبيعياً جداً، ولكن من الجانب الآخر ظهرت وهي صلعاء.

كما ظهرت في أحد الفيديوهات التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحلق شعرها بماكينة الحلاقة.

وفي حادثة أخرى صدمت خبيرة التجميل اللبنانية جمهورها عبر موقع إنستغرام، بعد نشرها فيديو كشفت من خلاله أنها تحلق شعر وجهها "ذقنها وشاربها" بالشفرة الرجالية، ما أثار حينها جدلاً كبيراً بين متابعيها.

يُشار إلى أن جويل عُرفت باستباق الموضة والإطلالات  وقصات وتسريحات الشعر الغريبة والألوان غير المألوفة، آخرها اعتمادها في الفترة الأخيرة على تسريحات إفريقية. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي