أفضل أنواع ”برفيوم” تثير النساء

2020-08-22 | منذ 1 سنة

تعتبر البرفانات الرجالية عناصر ذات مكانة وأهمية كبيرة في عالم أناقة الرجال من حيث تعبيرها عن شخصيات وأذواق الرجال المختلفة، ويفضل بعض الأشخاص اختيار الروائح التي يميلون إليها ووضعها في زجاجة واحدة للحصول على نوع البرفان المفضل بالنسبة لهم.

 ولكن مع وجود العديد من الشركات العالمية التي تحاول جاهدة أن تلبي رغبات الرجال الذين يرغبون في التميز، إلا أن الفيصل الوحيد في الأمر هو تفضيلات الرجال في انتقاء العطور والبرفانات الرجالية لتحديد الأفضل خصوصاً مع تواجد الكثير من البرفانات الرجالية ذات الروائح المختلفة والفريدة من نوعها، والتي قدمتها ماركات البرفانات بفضل نجاح متخصصيها في الوصول إلى توليفات متناغمة ومتجانسة من المكونات المختلفة.

 

برفان توم فرود - Tom Ford Eau de Parfum

يستمد برفان توم فرود - Tom Ford TobaccoVanille شعبيته بمكوناته، فمسحوق نبات التبغ الممزوج بمستخلص الفانيلا النقي والكاكاو بجانب زيوت الفواكه المجففة المضاف إليها رحيق نبات التونكا والتوابل العطرية كفيلة بجعل الرجل يُحيط نفسه بهالة من الجاذبية المستمرة طوال اليوم.

برفان فيرساتشي إيروس - Versace Eros

تعد توليفته الأكثر المكونة من زيوت ثمار الليمون الإيطالي عالي الجودة والنعناع الطازج، بالإضافة إلى مستخلصات ثمار التفاح والفانيليا التي تمثل بجانب خشب الأرز والنجيل الهندي العطري قاعدة قوية تبدأ في الظهور بعد رش العطر بفترة بسيطة تدوم لساعات، فضلًا عن إثارتها لمشاعر الجنس اللطيف.

برفان جون مالون - Jo Malone London English Oak

أبهر برفان جون مالون، ذي الرائحة المدخنة الدافئة، جميع الرجال بفضل امتزاج مستخلصات الأخشاب العطرية مثل خشب الأرز والصندل بجانب البندق الرجال الذين قاموا بتجربة هذا العطر الشتوي الرائع.

برفان بيريدو بيبليو - Byredo Bibliothèque

 كان برفان بيريدو بيبليو في البداية عبارة عن شمعة معطرة لتقوم الشركة الفرنسية المصنعة له بتطوير الشمعة إلى عطر رجالي قوي وممتد المفعول بفضل إتقان مزج عناصر متجانسة إلى أبعد الحدود متمثلة في مستخلصات الفواكه مثل المشمش والبرقوق ولمسات أنيقة من أزهار البنفسج والباتشولي بجانب قوة خشب البلوط والفانيليا النقية عالية الجودة.

برفان إيف سان لوران - Yves Saint Laurent La Nuit

قوي وذكوري ويتميز بالثبات والمفعول الممتد لساعات طويلة مهما كان نمط حياة الرجل نشيطاً ويحتوي على الكثير من الحركة، ويحصل برفان إيف سان لوران - Yves Saint Laurent La Nuit على قوته من احتضان مستخلص الهيل لزيت البرغموت واللافندر بجانب خشب الأرز والكومارين والعشب الهندي العطري، وهو ما يخلق رائحة تزيد من جاذبية الرجل الجنسية دون شك بسبب قوة ودفء الرائحة.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي