كارتيرون يتغنى بالروح القتالية للزمالك

2020-08-07 | منذ 4 شهر

أبدى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك سعادته البالغة بروح اللاعبين القتالية خلال مباراة المصري والتي انتهت بفوز الأبيض 1-0.

وقال كارتيرون في تصريحات لقناة الزمالك “سعيد بروح اللاعبين والمستوى البدني لهم خلال مواجهة المصري، والتي ساهمت في تحقيق نقاط المباراة الثلاث”.

وتابع “كنا نعاني قبل المباراة من توقف طويل للنشاط، لا أعلم مدى استعداد اللاعبين عقب قرار استكمال مسابقة الدوري، نجحنا في تحقيق فوز مهم، في إطار سعينا نحو ضمان المشاركة بدوري الأبطال في الموسم القادم بعد استعادة المركز الثاني إثر الفوز على المصري”.

وأظهر الزمالك تماسكا كبيرا في جميع خطوطه بعد عودة الدوري للنشاط هذا الأسبوع، في مؤشر يؤكد أن الفريق الأبيض لم يتأثر بمدة وقف البطولة ومتحفز للمنافسة بشدة من أجل الحصول على لقب دوري الأبطال.

وقال كارتيرون “خرجنا من معسكر الإعداد دون إصابات بالغة، فقدنا طارق حامد بسبب شكوى بالحوض وكذلك أوباما بسبب إصابته في الأمامية، إلا أن الثنائي ضمن معسكر الفريق ببرج العرب حاليا”. وشدد على أن الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم سينضمان إلى تدريبات الفريق تحضيرا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وعن الدفع ببعض الناشئين، أكد أن الفريق يملك الكثير من اللاعبين المميزين إلا أن الثلاثي حسام أشرف وأسامة فيصل وحسام عبدالمجيد هم الأقرب إلى مستوى لاعبي الدرجة الأولى، وسيحصلون على فرصتهم مع الوقت.

وقال كارتيرون “مصطفى فتحي يعاني من إصابة خفيفة، ولذلك فضلت استبعاده من مواجهة المصري، حتى لا تتفاقم الإصابة”.

 

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي