3 أبراج أسعد حظًا فى أسبوع ما بعد العيد.. مزاج جيد ورومانسية

2020-08-04 | منذ 2 شهر

تعد هذه الأيام هي الموسم الرسمي لمواليد برج الأسد، حيث الأخبار الجيدة المليئة بالأمل بسبب وجود الشمس في هذا البرج الشغوف والإبداعي والنابض بالحياة، لذلك من المتوقع أن يحصل على مشاعر جيدة في كل مكان.

ووفقا لتقرير منشور على موقع elite daily، فإن 3 أغسطس هو بداية أسبوع مميز لعدد من الأبراج الفلكية وهي :

برج الحمل

يحظي برج الحمل هذا الأسبوع بأفضل أوقاته على الإطلاق، حيث يعيش في مزاج جيد، يعرف كيف يستمتع ويعيش وقته، بسبب وجود الشمس داخل البرج مما يعكس إحساسا بالمرح والمتعة والإبداع والرومانسية.

لذلك سيسعي مواليد هذا البرج لترك كل المسؤوليات خلف ظهورهم بما فيها العمل للاستمتاع بما يحمله الصيف من طاقة، لذلك اذا كنت مولود لبرج الحمل فالكون الأن يمنحك الإذن لتقليل عبء عملك وتدليل نفسك.

برج السرطان

يشعر مولود برج السرطان هذا الأسبوع بأنه أكثر جاذبية من أي وقت مضى، فخلال هذا الأسبوع لا يقتصر اهتمام الأشخاص على اصطحابك في المواعيد الافتراضية و FaceTime، بل يهتمون أكثر بأن يصبحوا أصدقاء مقربين لكم، لذلك استمتع بكل الاهتمام، الذي ستحصل عليه ممن حولك.

 برج الأسد

هذا هو موسم برج الأسد سيظهر أكثر عاطفية من المعتاد، حيث لا يفكر في نفسه فقط، ولكن يفكر أيضا في كيفية ان يكون شخصا أفضل للآخرين، وهو أمر يذكرك بمدى حبك للأشخاص في حياتك، وحبهم لك في المقابل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي