حلم أبطال أفريقيا يراود الشحات

2020-07-31 | منذ 5 يوم

أوضح حسين الشحات، لاعب فريق النادي الأهلي، عن موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية والجاهزية للمباريات مع المارد الأحمر بعد الجراحة التي خضع لها.

وقال الشحات في تصريحات صحافية “يفصلني عن العودة للتدريبات الجماعية 4 إلى 5 أسابيع، بعدها أستطيع التواجد والدخول في التدريبات مع الفريق”. وأضاف “أخوض في الوقت الحالي تدريبات خاصة خفيفة بالتنسيق مع الطبيب المعالج”.

وأكد الشحات، أنه يتمنى العودة سريعا للمساهمة مع الأهلي في حصد البطولات، مشددا على أن التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم هو حلم الجماهير واللاعبين وإدارة النادي، فهي البطولة الأهم بجانب الدوري المصري. وشدد على أن اللعب للأهلي كان هدفه منذ الطفولة ويطمح للتألق بين صفوفه، موضحا أنه لا يهتم كثيرا بالانتقادات التي يتعرض لها بعض الوقت، لكنه يهتم أكثر بتقييم المدير الفني ونصائحه.

واعتبر الشحات، أن محمد أبوتريكة مثله الأعلى محليا وعالميا كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، مشيرا إلى أنه لم يختر ليونيل ميسي نجم برشلونة لأنه من مشجعي ريال مدريد.

وواصل “فايلر حقق ما كان ينقصنا في الفترة الماضية وهو ما ظهر خلال التدريبات وظهر دوره الناجح مع اللاعبين بجانب شخصيته”. وأتم الشحات تصريحاته، قائلا “المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك، أكثر لاعب يعجبني من خارج القلعة الحمراء”.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي