أهم عطر الصيف

نسرين عزالدين
2020-07-20 | منذ 11 شهر

الرجال مخلوقات العادة، يجدون ما يعجبهم ويلتزمون به. مقاربة تنسحب على العطور وبالتالي حين يعثر الرجل على عطر يناسبه ويشعر بالراحة التامة حين يضعه فهو يتمسك به. ورغم أن المقاربة هذه مريحة ولكن أحياناً هناك حاجة ماسة لإحداث تغييرات من نوع ما، ففي نهاية المطاف العطور كالملابس، بعضها يكون «على الموضة» والبعض الآخر خارجها.

العطور الصيفية لها خصوصيتها، فهي يجب أن تكون منعشة وخفيفة بغض النظر عن العائلة العطرية التي تنتمي إليها. العطور الثقيلة لا مكان لها خلال فصل الصيف لأنها وبكل بساطة لا تعبر عن خفة ومرح الفصل هذا.

كما كل عام يتم إصدار مجموعات جديدة من العطور وكي نسهل عليكم مهمة الاختيار سنعرض لكم أفضل الإصدارات لصيف ٢٠٢٠

بولو ديب بلو

عطر جديد تم إصداره مؤخراً ضمن عطور بولو لرالف لورين. عطور «بولو بلو» هي من العطور الصيفية الكلاسيكية لكونها منعشة ولكن العطر الجديد  أكثر انتعاشاً من ذي قبل. جميع المكونات الكلاسيكية حاضرة وموجودة ولكن تمت إضافة لمسات استوائية إليه. مقدمة العطر تحتوي على المانجو الأخضر من هاواي، الجريب فروت والبارغموت أما قلب العطر فيحتوي على أشجار السرو وزهور إبرة الراعي. القاعدة تحتوي على خشب التنوب، المسك، الباتشولي، الأمبروكسان و«كريستال فيز» الذي يمنح العطر رائحة تشبه نسيم البحر.

ديور هوم

الإصدار الجديد من ديور يبتعد قليلاً عن رائحة الإصدارات السابقة مع إضافات جعلته أكثر انتعاشاً. أخشاب الأرز الأطلسي مع نجيل الهند من الإضافات التي جعلت العطر أقل كثافة ولكنها حافظت على طابعه الخشبي. عطر مثالي للفئات التي تفضل الروائح الخشبية لكونه يوفر تلك الرائحة المميزة وإنما بشكل خفيف ومنعش. مقدمة العطر تحتوي على البارغموت، الفلفل الوردي والراتينغ، أما قلب العطر فيحتوي على أخشاب الأرز الأطلسي وأخشاب الكشمير. القاعدة تحتوي على المسك الأبيض، نجيل الهند من هايتي.

هيوغو ناو

من إصدارات عطور الرجال لصيف ٢٠٢٠ يبرز عطر هيوغو ناو من هيوغو بوس. تم إصدار العطر هذا مطلع العام الحالي  كإصدار محدود برائحة مستمدة من قوة «الآن» وفي تجسيد للحياة التي تتفجر حيوية وشباباً . العطر المائي هذا  كما وصفته الشركة برائحة «الانتعاش المتجمد» لكونه خفيف وفيه روائح الحمضيات المنعشة. مقدمة العطر تحتوي على الهيل ورائحة الحمضيات أما قلب العطر فيحتوي على اللافندر والنعناع والنوتات المائية ونوتات الثلج أما قاعدة العطر فتحتوي على نجيل الهند.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي