مدرب يصف لاعبيه بالأغبياء

2020-07-20 | منذ 8 شهر

وصف دانييل فاركه مدرب نوريتش سيتي فريقه "بالساذج وقليل الخبرة والغبي" بعدما دمر نفسه وخسر 2 – صفر أمام بيرنلي، ليتعرض للهزيمة التاسعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدا أن فريق المدرب فاركه يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية في آخر مباراة على أرضه بالدوري الممتاز يوم السبت قبل الهبوط، لكن لاعبه إيميليانو بنديا تعرض للطرد في الدقيقة 35 بسبب الاعتداء بمرفقه على منافس، ثم تلقى يوسيب درميتش بطاقة حمراء أخرى بسبب خطأ عنيف، بحسب ما ذكر موقع "skysports" البريطانية.

​وقال الألماني فاركه: "لقد بدأنا تماماً كما كنا نريد بالتقدم إلى الأمام. كنا نريد السيطرة على المباراة. جاء رد فعل بيرنلي بطريقته المعتادة. هو فريق يملك الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. أدرك أنه يعاني من مشكلات ويحتاج إلى إيقاف هذا الإيقاع".

وأضاف: "لقد سقطنا في الفخ وحصلنا على طردين. ساذج وقليل الخبرة وغبي كلها كلمات صحيحة لوصف ما حدث، هذا غير مقبول، ليس من الممكن الفوز بالنقاط بوجود ثمانية لاعبين (غير حارس المرمى)، سقط لاعبو فريقي في الفخ".

وسجل كريس وود الهدف الأول لبيرنلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ثم أضاف بن جودفري لاعب نوريتش الهدف الثاني للفريق الزائر بطريق الخطأ في مرماه ليكمل اليوم الحزين.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي