تمنحك الشعور بالانتعاش.. أفضل أنواع العطور الرجالية المناسبة لفصل الصيف

2020-06-01 | منذ 1 شهر

نوّار كتاو

ها قد أتى فصل الصيف، وبدأنا جميعاً -نحن الرجال- نفكر في شراء عطر جديد مناسب لفصل الصيف، فالعطور الشتوية التي تغلب عليها روائح الخشب والقرفة والتوابل ليست مناسبة لدرجات الحرارة العالية، لذلك سنتحدث في هذا التقرير عن أفضل أنواع العطور الصيفية للرجال والتي يمكن شراؤها من الماركات أو المتاجر الإلكترونية.

غالباً ما يحكم الرجال على العطور التي يرغبون في شرائها، بالطريقة التي يقررون فيها شراء سيارة، فماركة العطر وسنة إنتاجه مهمان جداً بالنسبة لنا نحن الرجال.

إذا كنت ترغب في تحديد النوع الصيفي المناسب لك، أو تبحث عن نوع مميز لتقديمه هدية مثالية، يمكنك الاختيار من بين بعض أفضل العطور الرجالية الصيفية 2020 التي سنقدمها لك.

عطر Allure Homme Sport من Chanel

تقدم لنا ماركة Chanel العطر الرياضي المُفضل للجميع منذ أن تم بيع أول عبوة منه عام 2004.

فهو يحتوي على كل ما يجعله مميزاً ومناسباً لفصل الصيف، رائحته مُنعشة وغير نفاذة، فضلاً عن كونه مناسباً للاستخدام في السهرات.

عطر Davidoff Cool Water

لا شك في أنّ عطر Davidoff Cool Water واحد من أشهر العطور المائية التي تحتوي على مستخلصات الحمضيات.

ورغم أنه قديم بعض الشيء إذ يعود تاريخ إنتاجه لسنة 1988، فإنه أحدثَ ثورة في صناعة العطور الرجالية، فقد أصبح واحداً من الأنواع الأكثر نجاحاً وشهرةً على الإطلاق.

عطر Dior Eau Sauvage

هل هناك أفضل من رائحة الياسمين لفصل الصيف؟ إذ يعد عطر Eau Sauvage، الذي أنتجته شركة Dior في عام 1966، أول عطر يدخل في تصنيعه مركب ثنائي هيدروجاسمونات الميثيل، وهو مركب عطري ذو رائحة تشبه رائحة الياسمين.

عطر Light Blue من Dolce & Gabbana

صحيحٌ أنَّ العطور المكونة من الحمضيات مع إضافة لمسة بسيطة من الخشب أفضل من تلك الأنواع المائية، لكنَّ قليلاً من العطور الرجالية يمنحك الشعور بالانتعاش ويناسب فصل الصيف، مثل هذا المنتج.

إنَّه عطرٌ خفيف، ومُنعش، لكنه مفعمٌ بالحيوية بعض الشيء؛ لاحتوائه على التوابل، لذا يعد مثالياً في العطلات.

عطر Sauvage من Dior

إنه واحد من العطور التي استطاعت أن تصنع مكانة مميزة في الأسواق، فقد صنعه العطار الشهير فرانسوا ديماكي لأول مرة سنة 2015 وروّج له الممثل جوني ديب.

العطر يتكون من نوتات عطرية جذابة: الفلفل الوردي، والبرغموت، وأخشاب الأَرز، وزهور ميروكسان.

رائحته منعشة ومليئة بالحيوية ومناسبة جداً لفصل الصيف.

عطر Gentlemen Only

أحد أكثر العطور الرجالية فخامة، فمكوناته تتألف من الحمضيات المنعشة للصيف وقليل من الزعفران والفانيلا وجوزة الطيب وخشب الصندل.

عندما قرأت مكوناته أصابتني الدهشة، تخيلوا كل هذه الأشياء الجميلة في عبوة واحدة؟

عطر Hermès Eau De Citron

هذا العطر مناسب جداً للأشخاص الذين لديهم حساسية من أنواع العطور، لذلك تم تصنيعه بمفعول متوسط لا يدوم طوال النهار.

لكنه من أهم العطور الرجالية المثالية لجميع الأحداث اليومية وكل المناسبات الاجتماعية التي تجري في فصل الصيف، وذلك بسبب صناعته من مكونات مثل أوراق الحمضيات ومستخلص زيت أوراق الشاي الأسود.

عطر Calvin Klein Eternity Air

يعد هذا العطر من أنواع العطور الرجالية الصيفية الخفيفة التي يرجع تاريخها إلى عام 1989، وتسبب رائحته انتعاشاً يتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة في الوقت الحالي.

تتألف مكوناته من زيت أوراق وثمار التوت وزيت ثمار اليوسفي المضافة إليها لمحات خفيفة من أزهار الخزامى، بجانب مستخلص التفاح الأخضر وأزهار الباتشولي.

عطر Allure Homme Sport

على مدى 13 عاماً من إصداره، لا يزال هذا العطر يتربع على قائمة مبيعات عطور شانيل بفضل رائحته الصيفية الكلاسيكية الأخاذة.

إنه منتج لا يمكن الاستغناء عنه في حقيبة أي رجل، ويمكن استخدامه في كل الأوقات.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي