نجوم الغناء العربي يدعمون "الجيش الأبيض" في معركة كورونا

2020-04-13 | منذ 4 شهر

حرص عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي على دعم الأطباء وفرق التمريض الذين يخوضون معركة شرسة ضد فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" بطرح أغنيات جديدة للاعتراف بدورهم الكبير وتشجيعهم على الاستمرار في القيام بدورهم لإنقاذ ورعاية المرضى المصابين بكورونا.

وطرحت المطربة المغربية جنات بالاشتراك مع المطرب محمد عدوية أغنية جديدة بعنوان بعنوان "أبطال بلدنا" للإشادة بدور الجيش الأبيض ورجال الشرطة الذين يتصدون لانتشار فيروس كورونا المستجد.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، وتتضمن صورا وفيديوهات للأطباء ورجال الشرطة في الشوارع أثناء تطبيق حظر التجول، ومن إخراج المخرج أكرم فاروق.

وقدم المطرب المصري مدحت صالح أغنية جديدة بعنوان "يا بو بالطو أبيض" تعاون خلالها مع الملحن عزيز الشافعي والكاتب عمر طاهر والموزع الموسيقي كريم عبدالوهاب.

وعن هذه الأغنية تحدث مدحت صالح لبرنامج "كل يوم" الذي يعرض على قناة "أون إي" المصرية قائلا: "أزمة كورونا وضعت العالم كله في مأزق، ودفعت الجميع كي يراجع حساباته".

وأهدى المطرب اللبناني الكبير راغب علامة الجيش الأبيض أغنية "إنتو أملنا" التي تم إنتاجها خصيصا لتحية ودعم الطواقم الطبية ورجال الأمن والجيش فى لبنان الذين يؤدون دورا كبيرا في مواجهة مخاطر الفيروس.

والأغنية من تأليف الشاعر نزار فرنسيس وألحان جان ماري رياشي وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وقام بإخراجها سامي صعب، وطرح راغب الأغنية عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

ومن جهته وجه المطرب المصري الكبير محمد منير الشكر للجيش الأبيض من خلال حسابه على موقع تويتر، إذ نشر فيديو لطاقم طبي يرتدى الكمامات في مستشفيات العزل الصحي، وتم عرض الفيديو مصحوبا بأغنية قديمة له قدمها من 13 عاما تقول كلماتها: "يا مصر وأنتِ الحقيقة، وأنتِ اغترابي وشقايا، إنتى الجراح الرهيبة، وإنتِ اللي عندك دوايا".

وطرح المطرب الإماراتي حسين الجسمي عبر قناته على موقع "يوتيوب" أغنية جديدة بعنوان "بنعدي"، التي أهداها إلى دول الخليج والعالم العربي، لبث روح التفاؤل والنظر إلى المستقبل بعزيمة وإصرار.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي