سماعة خارقة من "جابرا" بتقنية إلغاء الضوضاء

2020-04-06 | منذ 2 شهر

أعلنت شركة جابرا إطلاق مجموعة جديدة من سماعات الرأس Evolve2 الفاخرة، والتي تمتاز بتقنية إلغاء الضوضاء الفعالة مع فترة تشغيل بطارية تصل إلى 37 ساعة وما يصل إلى 10 ميكروفونات.

وأوضحت الشركة الدنماركية أن المجموعة الجديدة تضم الموديل Evolve2 40، وهو عبارة عن سماعة رأس من نوع On-Ear مزودة بكابل مع تقنية إلغاء الضوضاء السلبية الفائقة.

وتبدأ أسعار سماعات الرأس الجديدة من 130 حتى 582 يورو مع قاعدة الشحن الاختيارية.

ويتم توصيل سماعة الرأس الجديدة عن طريق منفذ USB-A أو USB-C، وتشتمل التجهيزات التقنية لسماعة الرأس الجديدة على مشغل 40 ملم وثلاثة ميكروفونات.

وأشارت شركة جابرا إلى أن الموديل Evolve2 65 يعتبر من حيث المبدأ نسخة لاسلكية من سماعة الرأس Evolve2 40، مع تجهيزها بتقنية البلوتوث ومحول USB.

وتمتاز سماعة الرأس Evolve2 65 الجديدة بفترة تشغيل بطارية تصل إلى 37 ساعة، كما تتوفر لها قاعدة شحن اختيارية تتيح إمكانية إعادة شحن سماعة الرأس بسرعة في غضون 15 دقيقة لتشغيلها لمدة 8 ساعات.

ويعتمد الموديل Evolve2 85 الفاخر على العديد من التقنيات المتطورة، وتجمع سماعة الرأس من نوع Over-Ear الجديدة بين تقنية إلغاء الضوضاء الفعالة والسلبية.

وتتيح السماعة إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية في المكاتب الكبيرة المفتوحة بشكل مريح؛ حيث تعمل تقنية إلغاء الضوضاء بما يصل إلى 10 ميكروفونات وبجودة صوت فائقة، كما يمكن خلع الميكروفون عند استعمال السماعة الفاخرة لتشغيل الموسيقى أثناء التنقل.

وأشارت جابرا إلى أنها تعتمد على مشغل 40 ملم في سماعتها Evolve2 85 الفاخرة، والتي تمتاز ببطارية تدوم لمدة 37 ساعة، وتتم إعادة شحنها عن طريق كابل USB أو قاعدة الشحن الاختيارية، والتي تتيح إمكانية إعادة شحن سماعة الرأس بسرعة في غضون 15 دقيقة لتشغيلها لمدة 8 ساعات.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي