بناء على أسمائهم الأخيرة

وكالة البطالة في ميتشغان تطلب من العاطلين التقديم على الإعانات في أيام محددة

2020-03-28 | منذ 2 شهر

ديترويت - ياسر العرامي - طلبت وكالة البطالة في ولاية ميشغن العاطلين عن العمل بسبب فيروس كورونا إلى تقديم طلبات الإعانة في أيام محددة بناء على أحرف أسمائهم الأخيرة وذلك في محاولة لتخفيف الضغط على موقع الوكالة الالكتروني وعدم توقفه عن العمل.

وقالت الوكالة في بيان نشرته وسائل الإعلام المحلية، بدءاً من يوم الأحد المقبل "على مقدمي الطلبات الذين تبدأ أسمائهم الأخيرة بالأحرف ما بين A و L ان يقدموا عبر الانترنت خلال أيام الأثنين والأربعاء والجمعة، بينما على الأشخاص الذين تبدأ أسمائهم الأخيرة بالأحرف بين M-Z تقديم الطلبات أيام الأحد والثلاثاء والخميس، ومن لم يستطع خلال الأيام السابقة عليه ان يقدم يوم السبت.

وتأتي هذه الخطوة في محاولة لتخفيف الضغط على موقع الوكالة الالكتروني التي توقف، نتيجة الزيادة التاريخية في التقديم على اعانات البطالة بسبب فيروس كورونا الذي أجبر ملايين الأميركيين على التوقف عن العمل.

وفي ميشغن قدم على اعانات البطالة نحو 130 ألف شخص خلال الأسبوع الماضي فقط، بينما قدم أكثر من ثلاثة مليون على المستوى الوطني.

ومن المتوقع ان تزداد الطلبات خلال الأسابيع القليلة القادمة، خصوصا بعدما أقر الكونغرس مبلغ 600 دولار إضافية كل أسبوع للعاطلين عن العمل بسبب كورونا.ر



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي