سانت لويس: العائلة المتهمة بانتهاك الحجر الصحي تؤكد عدم الطلب منها عزل أنفسها!

2020-03-13 | منذ 6 شهر

كتب : مهدي كريّم - بعد أيام من ردود الفعل العنيفة ، تحدثت عائلة من ولاية ميزوري في الولايات المتحدة الأمريكية متهمة بانتهاك طلبات عزل الحجر الصحي وسط تفشي فيروس كورونا من خلال محام ، قائلة إنه لم يُطلب منهم أبدًا عزل أنفسهم.

قال مسؤولو مقاطعة سانت لويس إنهم طلبوا من العائلة مرارًا وتكرارًا عزل أنفسهم في الأسبوع الماضي ، بعد أن اتصلت ابنتهم بخط ساخن لفيروس التاج للإبلاغ عن الأعراض عند عودتهم من رحلة إلى إيطاليا.

بينما كانت الابنة، وهي في العشرينات من عمرها ، تنتظر نتائج الاختبار ، بقيت في المنزل ، على حد قول مسؤولي المقاطعة. لكن والدها وشقيقتها الصغرى حضروا حفل عشاء في مدرسة في فندق ريتز كارلتون مع حوالي 300 طالب وأولياء أمور آخرين.

أثناء تواجدهم في هذا الحدث، علموا أن اختبار فيروس كورونا على الابنة جاء بنتائج ايجابية.

وفقا لبريد إلكتروني المدرسة التي نشرت في وقت لاحق على وسائل الاعلام الاجتماعية ، غادر الأب وابنته الأصغر سنا بعد معرفة نتائج الاختبار.

منذ ذلك الحين ، قيل للأب وعائلته إن كانوا لا يتمتعون بالحجر الذاتي ، فيمكنهم إصدار "حجر صحي رسمي يتطلب منه وبقية أفراد عائلته البقاء في منزلهم بقوة القانون" .

وقالت إحدى النساء اللواتي حضرن أخواتهن في العشاء في المدرسة إنها تشعر بالقلق إزاء والدتها البالغة من العمر 81 عامًا وما إذا كانت ستتعرض للفيروس.

وقالت جيني كوزيك بنز "هذا غير مقبول على الإطلاق".

وأضافت "ما نوع الشخص الذي سيفعل شيئًا كهذا؟"

لكن محامي العائلة ، نيل برونتراغر ، أخبر وسائل الإعلام المحلية أن العائلة تلقت "معلومات مغلوطة".

وقال برونتراغر "لم يبلغوا أبدًا أنه يتعين عليهم الحجر الصحي". وأضاف "لا يوجد سجل لإظهار أنهم تلقوا أي تعليمات بشأن ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك."



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي