أفضل 5 حقائب سفر رجالي.. متينة وأنيقة

2020-03-08 | منذ 7 شهر

عندما يفكر الإنسان في السفر لأحد البلاد لقضاء إجازة طويلة، فإن أول شيء يخطر بباله هو اختيار حقيبة سفر مميزة مصنوعة من قماش متين تستطيع تحمل تعب السفر وتحمل الملابس والأدوات التي يستخدمها خلال الرحلة، لذلك عرض تقرير نشر بموقع "smartertravel"، لحقائب السفر المناسب للرجال والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

حقيبة كول هان GRANDSERIES

حقيبة كول هان GRANDSERIES

تعتبر حقيبة كول هان GRANDSERIES من الحقائب الرجالي المناسبة لأنها مصنوعة من القماش الواقي من المطر، كما مصمم بتصميم كلاسيكي أنيق، يجعلها متعدد الاستخدامات، ويمكن استخدامها في رحلات العمل.

حقيبة ايفيرلين

حقيبة ايفيرلين

تعتبر حقيبة ايفيرلين من أفضل حقائب السفر للرجال، ويمكن اصطحابها لرحلات العمل أو الصالات الرياضية، ويمكن حملها إما فوق الكتف أو بواسطة أحد مقابض الحقيبة، الموجودة في الأعلى وعلى الجانبين، لإتاحة الحرية لاختيار الطريقة المفضلة لحمل الحقيبة.

حقيبة " Etsy "

حقيبة " Etsy "

تعتبر حقيبة حقيبة " Etsy " للسفر من أفضل الحقائب الرجالي، والمصممة بشكل أنيق يناسب الكثير من الرجال، كما إنها مصنوعة من قماش عالي الجودة، يمكن أن تحمل الكثير من الأشياء أثناء السفر من ملابس ومناشف وغير من مستلزمات السفر.

حقيبة أريك أوينز

حقيبة أريك أوينز

تعتبر حقيبة أريك أوينز من أفضل حقائب السفر الرجالي، وعملية في استخدامها لذلك يمكن التجول بها بشكل يومي، كما تتميز بتصميم مميز، يناسب جميع الأذواق.

حقيبة " The North Face "

حقيبة " The North Face "

تعتبر حقيبة " The North Face "، من أفضل حقائب السفر الرجالي، كما إنها عملية ومصنوعة من قماش خشن عالى الجودة يتحمل طقس الشتاء القارس، كما إنها مصنوعة من الخارج بقماش نايلون قوى لذلك يمكن السفر بها بمختلف البلاد بغض النظر عن الظروف الجوية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي