في عددها الجديد .."العربي الأمريكي اليوم" تخصص ملفا عن وباء "كورونا" و ساندرز يقترب من البيت الأبيض

2020-03-03 | منذ 9 شهر

خصصت مجلة "العربي الأمريكي اليوم" في عددها (86)  لشهر فبراير (شباط) الحالي ملفا بعنوان: " كورونا يجتاح العالم " لمناقشة ماذا سيحدث لو تحول «كورونا » لوباء عالمي؟ .. وكيف تحول هذا الداء القاتل إلى رعب مع ارتفاع أعداد المصابين والموتى في شتى دول العالم.

كما تضمنت المجلة في أبوابها المتنوعة، السياسية والثقافية والرياضية والصحية، تحليلات وتغطيات صحافية عن أبرز القضايا على الساحة الدولية والداخل الأمريكي، ولعل أهم ما تطرقت إليه مجلة "العربي الأمريكي اليوم" ما هي احتمالات مواجهة ساندرز ، يقترب الديمقراطي بيرني ساندرز يوما بعد آخر،  ليصبح المرشح الأوفر حظا في الانتخابات الأمريكية المزمع أجرؤها العام الحالي.. وفي الشأن اليمني، سلطت المجلة الضوء عن التحذيرات الأممية من خطر المجاعة في اليمن لـ 6.7 ملايين شخص، فيما تزامن مع هذا الاعلان إقامة المجلس الدولي للحقوق والإغاثة لحفل عشاء خيري لمنكوبي اليمن، كما تطرقت المجلة لمواضيع شتى منها، مصر بعد 100 مليون نسمة.. هل تواجه «قنبلة موقوتة » أم لديها «وقود جديد » للتنمية؟.. و ملايين المسلمين بالهند عرضة للاحتجاز في مراكز تشبه السجون.

يذكر أن مجلة "العربي الأمريكي اليوم" تصدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث  في مدينة ديربورن بولاية ميتشغان الأمريكية، ويرأس تحريرها الصحفي الأمريكي اليمني الزميل عبدالناصر مجلي.

هذا رابط المجلة:

http://www.arabamericantoday.net

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي