"العربي الإمريكي اليوم" : السلطان هيثم بن طارق .. خير خلف لخير سلف

2020-01-31 | منذ 10 شهر

تحت عنوان «السلطان هيثم بن طارق أل سعيد .. خير خلف لخير سلف» جاء تحليل عميق تضمنه العدد ( 85) شهر يناير (كانون الثاني) من مجلة «العربي الأمريكي اليوم» التي تصدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث.

وتضمن العدد الصادر باللغتين العربية والإنجليزية العديد من القضايا العربية والدولية، الصومال .. العودة إلى فوهات المدافع، ثم إلى أي مدى يمكن للمظاهرات أن تؤثر على النظام الايراني؟.

أمّا في باب «المسلمون حول العالم»، فتطرقت المجلة إلى تعيين أول مسلمة واعظة بسلاح الجو الامريكي، كما قدمت المجلة إضاءة على مسلمو البلقان .. عادات وتقاليد من تاريخ مجيد.

وأشارت مجلة «العربي الأمريكي اليوم» التي يرأس تحريرها الصحافي العربي الأمريكي، عبدالناصر مجلي، إلى أن 10 جنسيات تتصدر تجار الذهب في دبي، أولها الهنود الذين تصدروا قائمة الحاصلين على رخص تجارة الذهب ، ثم حلت الباكستانية بالمرتبة الثانية تليها البريطانية، ومن ثم السعودية، فالسويسرية، والعمانية، والأردنية، والبلجيكية، واليمنية، فيما حلت الكندية بالمرتبة العاشرة".

من جهة ثانية، حفل العدد بمجموعة من المقالات والقضايا والمواد الصحافية المتنوعة والشيقة في أبوابها الثابتة،(ميديا ، وأطفال، ولقمة شهية، وصحة وجمال، ولياقة، وسيارات).

رابط المجلة على العنوان التالي:

www.arabamericantoday.net

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي