أساور من ذهب لتزيدك أناقة

2020-01-20 | منذ 8 شهر

تأتي أساور الذهب في مقدمة مقتنيات كل النساء فهي القطعة الأجمل لتزيين كل إطلالة في النهار أو المساء وهي الكفيلة بإثارة الشغف والتعبير عن لمسة أنوثة ساحرة لا تقاوم ببريق الأناقة.

وتقدم علامات المجوهرات تصميمات أساور ذهب متعددة تجعلك على استعداد لاقتناء المزيد من هذه الإبداعات الراقية والتي تتميز بكونها قادرة على تزيين الإطلالة بلمسة بسيطة وفاتنة.

وفيما يلي نختار لكِ موديلات أساور ذهب تلفت الانتباه وتعبر عن عشقك للأناقة والذوق المميز حيث تزين الإطلالة بالكثير من الأنوثة والفخامة الساحرة.

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة Opera المتألقة بزخرفة من دور الأوبرا في كلاسيكية راقية بالذهب الوردي تجمع بين الأسود والأبيض من عرق اللؤلؤ والأونيكس.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة Perlee الفاتنة بتصميم خلاب مستلهم من حبات اللؤلؤ في أناقة الذهب الأصفر المنحوت وبريق الماس مع حجر الملاكيت.

اسوارة من ديور  Dior

من علامة ديور نختار اسوارة Rose De Vents بتصميم يتألق بالأناقة من وحي البوصلة التاريخية في فخامة الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ ولمسات الماس.

اسوارة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار اسوارة Liens Séduction الفاخرة بتصميم من وحي ربطة الشرائط المفعمة بالأنوثة في فخامة الذهب الوردي والماس.

اسوارة من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار اسوارة My Twin الراقية بتصميم مفتوح من الذهب الوردي يحتفي بسحر الماس في قصات الاجاصة والاميرالد.

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار اسوارة تتألق بالفخامة وتنبض بالبريق في سحر راقي من الذهب الوردي وأحجار الماس الباغيت المتراصة.

اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة Possession الساحرة في تصميم مدلل بالأنوثة يتألق بجاذبية الذهب الوردي ولمسات الماس وأحجار الكارنيليان الحمراء.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي