ابتعد عنها تماماً..

أحاديث تفسد ليلة زفافك مع عروسك

2020-01-11 | منذ 5 شهر

ليلة الزفاف من أجمل الليالي التي يمكن أن تمر على أي رجل وعروسه ويجب التحضير لها جيداً ليس فقط من تجهيزات مادية بل تجهيز نفسي للزوج وزوجته حتى لا تفسد منهم الليلة ويحسنوا التصرف معاً ولا تحدث أي هزات في الثقة بالنفس أو توتر أو قلق، وهناك أحاديث يجب أن يتجنها العروسان خلال ليلة الزفاف.
ومن تلك الأحاديث يجب على العروسين تجنب أحاديث فرض السيطرة حيث يلجأ بعض الرجال بالحديث عن أمور معينة ووضع ما يسمونه النقاط على الحروف في محاولة للسيطرة على شريكة الحياة؛ لتخاف منه وتخشاه فيما بعد ولكن ذلك أمر خاطئ حيث يجب أن يلجأ الرجل للكلام المعسول ليجعل شريكته تشعر بالأمان.

وفي بعض الحالات تحاول الزوجة استخدام جمالها ودلالها على الزوج في ليلة الزفاف؛ لتسيطر عليه وتتحدث عن أمور تريده أن يفعلها من البداية ولكن هذا خاطئ فمن تحبك لن تخطط للحديث عن أمور كهذه ليلة الزفاف ويمكن التحدث عنها فيما بعد.
كما يجب على العروسين تجنب التحدث عن المشاعر السلبية مثل الحديث عن الشعور السيئ تجاه أهل أحد الشريكين حيث إن ذلك سيفقد ليلة الزفاف فرحة الزوجين.
أيضاً يجب تجنب الحديث عن الخبرات العاطفية السابقة حتى إن كان الأمر من باب التوعية وعدم الوقوع في الخطأ وخاصة إذا كانت تلك الخبرات سيئة.
ومن الخطأ أيضاً الحديث عن سلوك خاطئ لأهل أحد الطرفين في حفل الزفاف حتى لا يتعكر صفو ليلتكم المميزة التي لن تنسوها طوال حياتكم، وعليهم التفكير كثيراً في الكلمات في تلك الليلة حتى لا يترك أحدهم لدى الآخر ذكرى سيئة.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي