الأغنية التي لم تكن من نصيب ريهانا.. 

استمع إلى Shape of You التي بلغت نسبة مشاهدتها 4.5 مليار مشاهدة

2019-12-15 | منذ 9 شهر

لأولئك الذين يقصدون النادي الرياضي أو الـGym بهدف الحصول على حبيب، استمِعوا جيداً إلى أغنية Shape of You، فالمغني البريطاني إد شيران يؤكد لكم أنه ليس مكاناً مناسباً لذلك.

وربما لا تعلم أن إد شيران كتب الأغنية في البداية لريهانا، لكن من حسن حظه أن هناك مَن نصحه بالاحتفاظ بالأغنية لنفسه، فقد فازت Shape of You بجائزة غرامي لأفضل أداء منفرد لموسيقى البوب، وأصبحت واحدة من أسرع مقاطع الفيديو الموسيقية مشاهدة، حيث وصلت إلى مليار مشاهدة على YouTube، وبلغت 4.5 مليار مشاهدة بحلول 2019.

لذا لا عجب في أن جميع الأماكن العامة في عام 2017 كانت برعاية تلك الأغنية، إذ بتنا نسمعها أينما توجهنا، ولم تكن تلك الشهرة عبثاً، إذ تتميز كبقية أغاني شيران باللحن الجذاب والبساطة التي تجعلها قريبة إلى القلب، كما أن مشاركة الراقصة والممثلة الأمريكية جيني بيجوسكي في الأغنية كانت إضافة فريدة من نوعها.

كما وصلت إلى المرتبة الأولى بقائمة US Billboard Hot 100 في عام 2017، وإلى جانب الولايات المتحدة تصدَّرت قوائم الأغاني الأكثر مشاهدة في 33 دولة أخرى، وبقيت محتلةً المرتبة الأولى عدة أشهر بعد إصدارها، وكانت الأغنيةَ الأكثر مبيعاً والأكثر بثاً على «سبوتيفاي» للعام نفسه.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي