بالاشتراك مع شبكة الأمة برس العربية الأمريكية الإخبارية

“العربي الأمريكي اليوم “ تختار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي شخصية العام 2019

2019-12-01 | منذ 2 أسبوع

اختارت مجلة “العربي الأمريكي اليوم “ صورة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، لتكون على غلاف عددها باعتباره الشخص الأكثر تأثيرا في العالم، لعام 2019.

كما احتوى العدد (83) من المجلة على ملفا خصص عن " الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر 1963، ورحيل أخر جندي لإعتى امبراطورية كانت لا تغيب عنها الشمس -وقتئذ- عن الأرض اليمنية "، كما تضمن العدد تقريرا

لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية، حمل عنوان “ملخص التحيز” أوضح أن الولايات المتحدة شهدت وقوع 10 آلاف و 15 حادثة مناهضة للمسلمين منذ العام 2014 وحتى يونيو 2019 ، وأشار التقرير أن أكثر زيادة في الحوادث المعادية للمسلمين وقعت عام 2017 بواقع ألفين و 599 حالة، مسجلً ارتفاعًا بنسبة 94 بالمئة مقارنة بعام 2014 .

كما أجرت المجلة حواراً مع الناقد اليمني محمد عبد الوكيل جازم، والذي وصف الشرائح الأدبية في اليمن "بأنها منكسرة"، ويرى أنها عجزت عن تقديم الحلول في البلد ، وجزم بأن المبدع سوآءا كان في الداخل أو في الخارج فإن المعاناة تجعله منفيا.

وشمل عدد نوفمبر من مجلة “العربي الأمريكي اليوم” التي يرأس تحريرها الزميل الأديب والاعلامي اليمني الامريكي عبدالناصر مجلي، مواد صحافية شيقة ما بين التقرير الخبري والحوار وموادا وتحليلات سياسية ورياضية وصحة وطب، عربية ودولية، لعل من أبرزها :

 – العد التنازلي للانتخابات الأمريكية.. من هم منافسو ترامب؟

 – خطة سليماني لمواجهة الصحوة القومية العراقية..

   هل القمع الإيراني ما زال في بدايته؟

- «الحداثة والهولوكوست »: وفق تأويل زيغمونت باومان

 - الصين تقود 14 دولة آسيوية لأكبر اتفاق تجاري في العالم

 - 7 أفلام كسرت حاجز المليار دولار في 2019

 لمتابعة المجلة على الرابط التالي:

 

https://www.arabamericantoday.net/



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي