مصر تُتوج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت سن 23 عاماً

2019-11-23 | منذ 1 سنة

تُوجت مصر بلقب النسخة الثالثة لكأس الأمم الإفريقية تحت سن 23 عاماً، وذلك بعد الفوز على كوت ديفوار بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية على استاد القاهرة.

وأحرز المنتخب المصري لقب كأس الأمم الإفريقية تحت  سن 23 عاماً في كرة القدم بفوزها على كوت ديفوار 2-1، بعد التمديد "الوقت الأصلي 1-1"الجمعة على استاد القاهرة الدولي في المباراة النهائية.

و حسمت جنوب إفريقيا المركز الثالث، والبطاقة الأخيرة إلى أولمبياد طوكيو بفوزها على غانا 6-5 بركلات الترجيح "الوقت الأصلي 2-2".

وكانت مصر في طريقها إلى حسم نتيجة المباراة في وقتها الأصلي، عندما تقدمت بهدف كريم العراقي  في الدقيقة "37"، لكن ساحل العاج أدركت التعادل عبر البديل أبو بكر دومبيا في "89"، ليحتكم المنتخبان إلى الشوطين الإضافيين سجل خلالهما القائد رمضان صبحي هدف الفوز للفراعنة في "114".

ونال لاعبو الفراعنة جميع الألقاب الفردية في البطولة، حيث نال رمضان صبحي جائزة أفضل لاعب، ومحمد صبحي جائزة أفضل حارس مرمى، والمهاجم مصطفى محمد جائزة الهداف برصيد 4 أهداف.

وهي المرة الأولى، التي تتوج فيها مصر بلقب البطولة، بعدما توجت الغابون بلقب النسخة الأولى عام 2011، ونيجيريا بلقب النسخة الثانية عام 2015.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي