الشناوي يتحدث التتويج بلقب بأبطال أفريقيا

2019-11-04 | منذ 1 سنة

قال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إن أهم هدف يسعى لتحقيقه مع الفريق في الفترة المقبلة هو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال الشناوي في تصريحات صحافية إنه من حق الجماهيرعلى اللاعبين القتال حتى يتوج الأهلي باللقب ويحقق البطولة التاسعة، ويعود من جديد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال إن خارطة الكرة في أفريقيا تغيرت منذ موسمين على وجه التحديد، حيث أصبحت المنافسة أكثر صعوبة، في ظل وجود أكثر من فريق ينافس بقوة على اللقب، كما أن معظم الفرق دعمت صفوفها بشكل جيد، لكن الأهلي قادر على الفوز باللقب وتحقيق البطولة الغالية التي تنتظرها الجماهير.

كما أشاد الشناوي بمعسكر الفريق المقام حاليا في الإمارات ويستمر إلى الأربعاء المقبل، مؤكدا أن هناك الكثير من الأهداف والإيجابيات التي حققها الجهاز الفني والفريق بشكل عام من خلال هذا المعسكر.

تفاؤل كبير

عبر الشناوي عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة إلى أقصى درجة، خاصة في وجود الجهاز الفني الحالي بقيادة السويسري رينيه فايلر، الذي نجح في الفوز بلقب السوبر المحلي في بداية مشواره، إلى جانب الأداء المميز حتى الآن في أفريقيا والدوري.

وأعرب عن أمله في أن تستمر هذه المسيرة خلال المرحلة المقبلة؛ لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات التي يهديها الجهاز والجيل الحالي من اللاعبين إلى الجماهير وكل محبي النادي الأهلي.

وقال الشناوي “قبل توقف مسابقة الدوري المصري حققنا الفوز في ثلاث مباريات وحصدنا لقب السوبر المحلي، وتأهلنا إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا”.

وأشار الشناوي إلى أنه يسعى للاستفادة من خبرات يانكون، مدرب حراس المرمى، ويتمنى أن يكون الفريق موفقا في وجود الجهاز الفني الحالي، ويتوج بجميع البطولات وتحقيق طموحات الجماهير.

خطاب رسمي

من ناحية أخرى أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن النادي لم يتلق خطابا رسميا إلى الآن بشأن تحديد ملعب مباراة النجم الساحلي التي تقام يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد فريق الأهلي في الإمارات بمعسكر مغلق لمدة أسبوع، ضمن المرحلة الأولى من فترة الإعداد التي حددها الجهاز الفني خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز، ويؤدي الفريق تدريباته على ملعب نادي شباب الأهلي دبي وانتشرت تقارير إعلامية خلال الفترة الأخيرة عن تحديد ملعب رادس لاستضافة مباراة الأهلي والنجم الساحلي في تونس.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات صحافية أمس الأحد إن ثلاثي الفريق الأجانب علي معلول ووليد أزارو وجيرالدو، سيتوجهون مباشرة من الإمارات إلى بلادهم؛ للانضمام إلى منتخباتهم الوطنية بعد نهاية فترة المعسكر التدريبي، وفقا للأجندة الدولية التي تخوض خلالها منتخبات أفريقيا التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 التي من المقرر أن تقام في الكاميرون.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي