غرفة التجارة اليمنية الامريكية تحتفل بالذكرى السادسة لتأسيسها .

2019-11-03 | منذ 2 سنة

ديربورن - الأمة برس - وسط حضور متنوع من أبناء الجالية العربية إحتفلت الغرفة التجارة اليمنية الامريكية بالذكرى السادسة على تأسيسها وقد شهدت قاعة بيبلوس في مدينة ديربورن جمعًا كبير من رجال المال والأعمال وكبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص ورجال السلك الدبلوماسي.


الاحتفاء المذكور الذي أفتتح بكلمة ترحيب للدكتور خالد شاجرة الذي تحدث عن الغرفة التجارة اليمنية الامريكية ومسيرتها في رفد المشهد الاقتصادي في ولاية متشجن وأكد على أهميتها في تفعيل مؤسسات الجالية الاقتصادية ، بعدها تم تقديم النشيد الوطني الامريكي الذي أدته الشابة شايونا هزيمي .


ثم رحب المحامي عفان بابكر بعدد من الضيوف وإشتمل الحفل أيضا ً عرض فيلم قصير عن غرفة التجارة الامريكية اليمنية يوجز مسيرتها ومنجزاتها ، كما ألقى بندر باوزير رئيس الغرفة التجارية اليمنية الامريكية كلمة رحب خلالها بالحضور مستعرضا ً محطات من مسيرة عمل الغرفة والافاق التي تسعى الى تحقيقها .


كما تحدث من مقاطعة وين كونتي جيم مارتينز كلمة عبر فيديو مسجل عن اهمية المهاجرين ومايقدموه في دعم الاقتصاد ثم هنأ الغرفة التجارية وكادرها متمنيا ً لها دوام التطور والنجاح ، كما تم توجيه كلمة رسمية لكلا من عضو الكنحرس الامريكي برندا لورنس والمدعي العام للولاية متشجن دينا نيسل كلمه هنت بها الغرفة التجارية ، وكلمة خاصة للداعمين .


وعلى صعيد متصل تضمن الحفل تكريم كوكبة من المتميزين من أبناء الجالية وابرزهم د. نسيب فواز الذي تسلم شهادة التميز القيادي ، وخليل رحال الذي يسلم شهادة تقدير لمنجزه الاقتصادي ، وشهادة تقدير للتميز التعليمي لإيمان أحمد ، وشهادة تقدير لمحمد حسن لنجاحه التجاري .


من جانبه تحدث خليل رحال المسوؤل التجاري في مقاطعة وين كونتي في القسم التطويري الاقتصادي وأختتم الحفل بكلمه للأستاذ عادل الأسد ثم وجبة عشاء وسط أجواء إحتفائية والتقطت الصور التذكارية للضيوف بالحضور مع جمع كبير من ابناء الجالية العربية .

 

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي