لماذا عليك إقامة حفل زفافك في فصل الشتاء؟

2019-10-29 | منذ 7 شهر

تعد مرحلة تحديد موعد الزفاف من أكثر الأمور المحيرة للكثير من الأشخاص الذين يقبلون على الزواج، حيث يفضل البعض إقامتها في فصل الصيف للتمتع بالأجواء المعتدلة وهو ما يجعله موسمًا لحفلات الزفاف .

اختيار موعد إقامة حفل الزفاف

ويرى البعض الآخر أن فصل الشتاء قد يكون فرصة ذهبية لإقامة حفل الزفاف، على الرغم من بعض التخوفات من التقلبات الجوية التي قد تطرأ في أي وقت، ولكن هذا الفصل له مميزات عديدة قد تدفعك لاتخاذ قرار إقامة حفل زفافك في هذا التوقيت من العام.

مميزات إقامة حفل الزفاف بالشتاء

يمنح فصل الشتاء العروسين إمكانية اختيار المكان المفضل للاحتفال بزواجهما دون الخوف من عدم توافر حجوزات أو ازدحام بالفنادق وصالات الأفراح، ويرجع ذلك لقلة عدد الأفراح في هذا الموسم .
كما يصادف قدوم احتفالات أعياد رأس السنة في فصل الشتاء، بما يجعل هذه الفترة فرصة جيدة للاحتفال بالزفاف في إطار من البهجة والمرح المضاعف.



ويتيح فصل الشتاء أيضاً للعروسين فرصة اختيار المكان الذي يرغبون في إقامة حفل زفافهما به بشكل مميز وبأسعار زهيدة، حيث يقوم أصحاب صالات الأفراح والفنادق بعمل العروض نتيجة لقلة الأفراح في هذا الوقت وهو ما يعد فرصة جيدة لعدم تحمل نفقات عالية لحفل الزفاف

ومن بين مميزات فصل الشتاء أيضاً لإقامة حفل الزفاف به، هو أنه يعطي للعروسين فرصة لقضاء شهر العسل في أجواء أكثر رومانسية، تحت الأمطار أو التزلج للجليد وهو ما يعطيهما شعوراً متزايداً بالسعادة والحب.



ويعد فصل الشتاء أيضاً فرصة للاحتفاظ بصور تذكارية للذكرى في غاية الجمال وسط الطبيعة الخلابة التي يغطيها اللون الأبيض والثلوج في بعض الأحسان بما يجعلها أكثر تميزاً من الصور التقليدية التي يمكن التقاطها في أي وقت من أوقات السنة.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي