سياراتمجتمع ثقافات الشعوبعالم الأطفالعجائب وغرائب

كلبة أطلق عليها النار17 مرة وتعمل في مساعدة البشر

2019-09-15 | منذ 2 شهر

على الرغم من الفظائع التي ارتكبها البشر بحق هذه الكلبة، إلا أنها لم تفقد ثقتها بهم، وهي الآن تساعد تساعد الكثير من الناس لتخطي المحن التي يواجهونها.

وتعرضت الكلبة "ميغي" البالغة من العمر خمس سنوات، إلى العديد من الأحداث المأساوية في حياتها، حيث تعرضت للضرب في لبنان عندما كانت حاملا، وأطلق عليها الرصاص 17 مرة من مسدس، مما أدى إلى فقدان وعيها بشكل تام، وإصابتها بشكل خطير.

وقد تم العثور عليها مربوطة بصندوق ومقطوعة الأذن، بالإضافة إلى أنه كان فكها قد كسر.

وكان الشخص الذي عثر عليها قد كتب منشور على وسائل التواصل الاجتماعي طالبا المساعدة، حيث لبت فتاة من لندن النداء، ومن خلال صندوق "الأرواح البرية"، تم إنقاذ الكلبة. وأجريت لها العديد من العمليات قبل أن تعثر على عائلة جديدة، ولكن لم يستطع الأطباء أن ينقذوا بصر الكلبة.

وأصبحت ميغي حيوانا مشهورا في انجلترا، حيث قامت المالكة الجديدة بفتح صفحة لها على موقع "انستغرام"، وتمتلك الآن أكثر من 250 ألف متابع.

 وتركت المالكة عملها في مركز لرعاية الكلاب، لقضاء المزيد من الوقت مع الكلبة ميغي.

وقال صاحبة الكلبة كيسي كارلين "لقد ذكّرتنا بالأشياء المهمة التي نتعلمها جميعًا في مرحلة الطفولة. تعامل مع الآخرين كما تريد أن يعاملوك. لا تحكم على الكتاب من غلافه. عش حياتك على أكمل وجه، أنت قادر على كل شيء، وأهم شيء هو الإيمان".

والجدير بالذكر أن الكلبة ميغي أصبحت مؤخرا كلبا علاجيا معتمدا، حيث تذهب إلى دور رعاية المسنين والمستشفيات والجامعات لتساعد الأشخاص وتدخل إلى قلبهم السلام والسعادة.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي