سياراتمجتمع ثقافات الشعوبعالم الأطفالعجائب وغرائب
بغلاف يتصدره السلطان قابوس بن سعيد شخصية العام 2015

صدور العدد الجديد (نوفمبر وديسبمر 2015) مجلة العربي الأمريكي اليوم تتم ثلاث سنوات من عمرها بنجاح كبير

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2015-12-16 | منذ 4 سنة

 ديترويت - بصدور العدد المزدوج "نوفمبر وديسمبر 2015" تكون مجلة (العربي الأمريكي اليوم) ، قد أتمت ثلاث سنوات كاملة من النجاح والتفوق والتميز الغير مسبوق ، في تاريخ الإعلام العربي في الولايات المتحدة وكندا ، ذلك أن المجلة التي صدر أول عدد منهه كصحيفة في بادئ الأمر في يناير 2013 ، كانت على موعد مع إسلوب إعلامي جديد يناسب العصر ويصدر في أحسن حلة إعلامية ممكنة ، مما جعلها تتصدر المشهد الإعلامي العربي والإسلامي في أميركا ، وتكون رائدة الاعلام الجديد قولا وفعلا. 

العربي الأمريكي اليوم تدخل عامها الرابع بقوة وجدارة بإذن الله في سبيل خلق واقع إعلامي عربي أميركي متميز ومنافس ومتصدر .
 
الجدير بالذكر أن المجلة تصدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث في ولاية ميتشجان ، وتوزع في أهم الولايات ذات الكثافة العربية والإسلامية في أمريكا، ويرأس تحريرها الكاتب الصحفي والروائي والقاص والشاعر والناقد اليمني الأمريكي عبدالناصر مجلي.
المجلة شهرية شاملة مستقلة تصدر باللغتين العربية والإنجليزية ، ويكتب فيها نخبة من أهم الأسماء العربية والأجنبية ، وتحتوي على أبواب متفرقة ومتنوعة في كافة المجالات السياسية والإقتصادية، وعالم المرأة والطفل والثقافة والرياضة وعرب أمريكا والكثير من الأبواب. 
وقد أتى العدد المزدوج حافل بالكثير من المواضيع والقضايا التي تعالجها المجلة أولا بأول على المستوى الأمريكي والعربي والإسلامي والعالمي .
 
الجدير بالذكر أن غلاف العدد المزدوج كان قد تصدره السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان حفظه الله ورعاه ، بمناسبة اختياره شخصية العام 2015 من قبل شبكة الأمة برس العربية الأمريكية الإخبارية ومجلة العربي الأمريكي اليوم ، ذلك الإختيار الذي لاقى صدى واسع في جميع أنحاء العالم العربي بشكل غير مسبوق ، نظرا لما يحضى به السلطان قابوس من محبة وتقدير واحترام في العالم العربي من محيطه الى خليجه .
 
http://www.arabamericantoday.net/
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي