ألوان للجدران نابضة بالحياة.. اعتمديها في 2024

الامة برس
2024-05-30

ألوان للجدران نابضة بالحياة.. اعتمديها في 2024 (زهرة الخليج)

في عالم التصميم الداخلي، تؤثر ألوان الجدران بشكل كبير على ضبط الحالة المزاجية وأجواء المساحة. وبينما نتطلع إلى عام 2024، هناك العديد من ألوان الجدران النابضة بالحياة، التي من المتوقع أن تهيمن على مشهد التصميم، إذ توفر هذه الألوان أسلوباً جديداً ومثيراً لديكور المنزل، ما يضفي لمسة من الطاقة والشخصية على أي غرفة. لذا، نستكشف، هنا، أبرز ألوان الجدران الأكثر حيوية، التي يمكن أن نتوقع رؤيتها في عام 2024.وفقا لموقع زهرة الخليج

لقد كان اللون الأحمر دائماً لوناً جريئاً ولافتاً للانتباه. وفي عام 2024، سيستمر هذا اللون في ترك انطباع على جدراننا، وسوف يجلب اللون الأحمر المشع، بألوانه الدافئة والجذابة، إحساساً بالعاطفة والحيوية إلى أي مساحة، سواء تم استخدامه كجدار مميز، أو تم تطبيقه على غرفة بأكملها، فإن هذا اللون سيمنح تأثيراً بصرياً مذهلاً.

ومع انتقالنا إلى عام 2024، سيحتل اللون الأزرق الكهربائي مركز الصدارة، باعتباره أحد ألوان الجدران الأكثر شعبية. ويضفي هذا اللون الأزرق، المكثف والمثير، إحساساً بالدراما والرقي على أي مساحة. وسواء تم استخدامه في غرفة النوم، أو منطقة تناول الطعام، سيضيف اللون الأزرق الكهربائي لمسة من الأناقة والإثارة.

يعد اللون البنفسجي النابض بالحياة لون الإبداع والخيال. في عام 2024، سيكون هذا اللون الأرجواني خياراً شائعاً للذين يتطلعون إلى إضفاء إحساس بالسحر والغرابة على مساحاتهم. ومن أهم مميزات هذا اللون، إمكانية استخدامه في غرفة نوم الأطفال، أو في الاستوديو الإبداعي، أو حتى في المطبخ، وسوف يلهم ويرفع «Vibrant Violet» من مستوى الإبداع.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي