ماذا ترتدي في أفراح ومناسبات هذا الصيف؟

الأمة برس
2024-05-28

تعبيرية (بيكسلز)

على الرغم من أن هذا الوقت من السنة يُعدّ الوقت الأكثر شعبية لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية، فإنّ أهم ما يميز فصلَي الربيع والصيف هو أنهما يتميزان بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة. وهذا ما يجعل بعض الخيارات الخاصة بملابس الزفاف للحاضرين والضيوف محدودة إلى حد ما. وإن كان يحق القول، فالعريس أيضًا! وفقاً لموقع الرجل.

يعدّ البعض حضور حفل زفاف صيفي دون الشعور بثقل البدلة مهمة صعبة، لكن يأتي الحل هنا فقط باختيار خامة قماش السترة أو البدلة التي سترتديها لحل هذه المشكلة نهائيًا بالنسبة لك. ونحن هنا لنساعدك في ذلك.

قواعد الملابس في الزفاف والمناسبات:

يأهم شيء يجب أخذه في الاعتبار قبل اختيار ملابس حضور الزفاف الصيفية هو الانتباه عن كثب لما هو مذكور في الدعوة الخاصة بالزفاف.

بشكل عام، سيكون هناك قانون ملابس محدد، مما يُعطيك إشارة لما هو مُناسب وما هو غير مُناسب. وإليك بعض الأفكار التي سوف تساعدك في حضور مناسبتك القادمة.

السترة الكاملة  الكتان

(بوجليولي ميلان)

قد تتفاجأ من وجود هذا الخيار على رأس قائمتنا اليوم، لكنه الأفضل على الإطلاق لاختياره. فالكتان يعتبر النسيج المثالي لنقلك من منزلك إلى مكان إقامة حفل الزفاف دون الشعور بالحرارة الشديدة. فالكتان يسمح بمرور الهواء من خلال أنسجته، وبالتالي ستشعر بالانتعاش طوال الوقت.

جرب الألوان الباستيل مثل البيج والأزرق الفاتح في حال كان حفل الزفاف نهاريًا، وفي حال كان حفل الزفاف ليليًا، فاختر ألوانًا داكنة قليلاً مثل البني والأسود.

سترة متعددة الألوان

(لارديني)

دمج الألوان في السترات الكاملة مع الألوان المتباينة أو المتكاملة هو خيار رابح على مدار العام. وخلال الأشهر الأكثر دفئًا، اختر لونًا أفتح لسروالك مثل البيج أو الأبيض، بينما اختر لونًا داكنًا للسترة.

لا توجد قواعد صارمة عندما يتعلق الأمر باختيار الألوان، لكن من الأفضل اتباع الألوان الأساسية كخيار آمن يناسب الجميع.

سترة كاملة من نفس اللون

(فورساك)

من المحتمل أن يكون لديك واحدة من هذه القطع في خزانة ملابسك بالفعل، وهو أمر جيد- لكن كن حذرًا- إذا كانت مصنوعة من خامة الصوف، فستكون أكثر دفئًا من قطعة مصنوعة من مزيج القطن أو الكتان.

احرص دائمًا على اختيار اللون الرمادي أو البيج وتجنب الأسود. يعتمد اختيار القميص على ذوقك الشخصي بشكل عام، لكن أكسفورد الأبيض أو الأزرق الفاتح هو خيار آمن يناسب معظم المناسبات.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي