المخمل.. دفء ورفاهية في غرفة النوم

الامة برس
2024-05-28

المخمل.. دفء ورفاهية في غرفة النوم (زهرة الخليج)

إن استخدام سرير مخملي من شأنه أن يرتقي بغرفة نومك إلى مستوى الفخامة بلمسة بسيطة. جمعنا من خبراء الديكور بعض الأفكار حول كيفية استخدام قماش المخمل في غرف النوم.وفقا لموقع زهرة الخليج

لكن ما هو هذا النسيج الذي يجلب الكثير من الدفء والراحة في الليالي الباردة؟  Velvet هو نوع من الأقمشة المنسوجة التي يتم فيها التخلص من الخيوط المقطعة بطريقة متساوية في كومة قصيرة كثيفة، مما يعطي شعوراً ناعماً للغاية.
يفضّل العديد من مصممي الديكور الداخلي استخدام أثاث منجد من المخمل؛ لأنه يجلب الشعور بالراحة والرفاهية لأي غرفة. فكّر في أسرّة وأرائك وحتى ألواح جانبية. يمكن تنجيد كل قطع الأثاث بالمخمل للحصول على لمسة خاصة في غرفة نومك أو غرفة الجلوس.

دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام سرير مخملي، فاستخدام النسيج المخملي ليس سهلاً كما تعتقد، بل يجب إقرانه بأنسجة أخرى حتى يتم دمجها وتجنب إحداث مظهر كثيف للغاية في غرفة النوم.
لكن ثمة أمر واحد مؤكد، إن كنت من محبي السفر ومعتاداً على الإقامة في فنادق فاخرة، فمن المحتمل أنك صادفت سريراً مخملياً من قبل. إذا كنت ترغب في جلب هذا المظهر الأنيق والناعم إلى غرفة نومك، فأنت تحتاج فقط إلى العثور على قطع أنيقة تتميز بنسيج مخملي راقٍ.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي