احذري هذه الأخطاء أثناء كيّ الملابس

الامة برس
2024-05-26

احذري هذه الأخطاء أثناء كيّ الملابس (زهرة الخليج)

كيّ الملابس مهمة، يقوم بها الكثيرون منا بشكل منتظم؛ للتأكد من أن ملابسنا تبدو أنيقة. لكن هناك بعض الأخطاء التي يرتكبها الأشخاص، غالباً، أثناء الكيّ، وتؤدي إلى تلف الملابس أو إلى نتائج غير مرضية، لذا عليكِ معرفة هذه الأخطاء الشائعة، التي يقع فيها الأشخاص أثناء كيّ الملابس، وكيفية تجنبها.وفقا لموقع زهرة خليج

أحد أكثر الأخطاء شيوعاً، التي يرتكبها الأشخاص أثناء كيّ الملابس، هو عدم التحقق من ملصق العناية بالقماش، وتتطلب الأقمشة درجات حرارة مختلفة للكيّ، وقد يؤدي تجاهل ملصق العناية بالقماش إلى احتراق القماش أو ذوبانه.

لذا، من الضروري قراءة الملصق، وضبط المكواة على درجة الحرارة المناسبة وفقاً لذلك. ومن خلال تخصيص الوقت للتحقق من ملصق العناية بالقماش، يمكنكِ التأكد من كيّ ملابسك في درجة الحرارة المناسبة، والحفاظ على جودتها ومظهرها.

خطأ آخر يرتكبه الناس، هو استخدام مكواة قذرة. فمع مرور الوقت، يمكن أن تتراكم بقايا المكاوي من النشا أو منعم الأقمشة، أو غيرهما من المواد، التي يمكن أن تنتقل إلى الملابس، وتترك علامات أو بقعاً، لذلك من المهم تنظيف المكواة بانتظام، والتأكد من خلوها من أي بقايا قبل كيّ الملابس.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي