المستوحى من وهج الضوء الذي يتزاوج مع أناقة القدّ الممشوق.

يسرّ دار Creed طرح عطر Millésime Impérial

الأمة برس
2024-05-25

(كريد)

Millésime Impérial - متوفّر الآن في المتاجر وعبر الإنترنت. ُباع هذا العطر بحجم 50 مل بسعر التجزئة 1005 AED جنيهاً استرلينياً. يُباع هذا العطر بحجم 100 مل بسعر التجزئة 1301 AED وفقاً لموقع تاجك.

الحملة في سطور

يستكنّ عطر Millésime Impérial داخل قارورة ذهبية مميّزة ويفيض أناقةً ورقيّاً وانتعاشاً ويتلألأ بنفحات غنية فيما يتألق بلون ذهبي عصري. تتعالى من مقدّمته الحامضية نغمات البرغموت والكشمش الأسود الفاكهي وأوراق البنفسج المنعشة، فيما يتسم قلبه بتوازن مثالي بين أريج زهرة السوسن والنسمات البحرية. أمّا قاعدته الخشبية فتنضح بنفحات خشب الأرز وخشب الصندل والمسك.

يحاكي هذا العطر شروق الشمس وغروبها ليغدو رفيق دربك من النهار إلى الليل. تستعرض الحملة الإعلانية التي جرى تصويرها بعدسة ريتشارد فوستر قصّةً من الأسطورة الإغريقية عن إيكاروس الشاب الذي حلّق قريباً من الشمس بجناحين من ريش وشمع، وبالتالي تقدّم إشادةً بفنّانين من طراز جيمس توريل وأولافور إلياسون. وفي هذه المناسبة، اتخذت الخلفية شكل متاهة لامعة من الذهب تفيض بشعاع ينبعث من الأجرام السماوية من طرف واحد، لينبثق منها انفجار ضوئي وظلال داكنة تتأرجح بين لونَين آسرَين. وسرعان ما تتحوّل الخلفية إلى مشهد حيث يسبح الراقص في الضوء، فيما يتغلغل ضباب خفيف في الفضاء متسلّلاً من البيئة الخارجية. وقد شارك كل من الراقص المعاصر جوشوا جايسون ومُصمّمة الرقص كاتيا بورفيس في رسم اللوحة الراقصة لتجسّد مرور الزمن بأسلوب معاصر فيما تحتفي بغروب الشمس.

تتمايل خيوط الضوء مع خطوات الجسم الخفيفة بشكل ساحر. يتراءى أمامنا تسلسل عصري يتقلّب برقيّ خاطف للأنفاس حيث يتجلّى انعكاس الضوء على حركة الجسم.

مقدمة العطر

البرغموت، والكشمش الأسود وأوراق البنفسج

قلب العطر

السوسن ونفحات بحرية مالحة

قاعدة العطر

خشب الأرز والمسك وخشب الصندل

القارورة:

يجسّد تصميم القارورة الذهبية ذكرى عزيزة في حياة أوليفييه كريد. فبينما كان جالساً برفقة صديق، لاحظ أنّه يشرب من زمزمية، عندئذٍ خطرت على باله فكرة ابتكار قارورة عطره الشهير من وحي شكل تلك الزمزمية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي