تامر حسني يطلب الدعاء للفنان الشاب جلال الزكي..حالته خطيرة جدا

الأمة برس
2024-05-19

الفنان جلال الزكي (من حسابه على انستغرام)

طلب النجم تامر حسني من جمهوره الدعاء لمدير التصوير والفنان الشاب جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سيارة مروّع، أدى لإصابته بكسور متعدد وكدمات في الرئة، وأكد تامر أن الحالة خطيرة وفقاً لموقع سيدتي.

تامر حسني نشر صورة جلال الزكي عبر ستوري حسابه على انستغرام وعلق عليها قائلا: قلبي معاك يا جلال ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة دعواتكم يا جماعة بعد اذنكم لمدير التصوير الكبير جلال الزكي عشان في حالة خطرة جدًا.

وحسب بيان رسمي صادر عن الشرطة المصرية تعرض جلال الزكي لحادث سير أليم على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ليصاب بكسر في الذراع الأيمن وكسور متعددة بالضلوع وكدمة بالرئة، وينقل على أثر ذلك إلى المستشفى لتلقيه العلاج اللازم.

تحريات المباحث حول الحادث

والبداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة وإصابة أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، مدعومة بسيارة إسعاف، وتبين العثور على الفنان مصابا بإصابات بالغة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت تحريات المباحث أن جلال الزكي، كان يصور بعض المشاهد في موقع تصوير، وأصيب بالإرهاق نظرًا لبقائه يقظًا فترة طويلة، وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكن غلبه النوم خلال القيادة، فاختلت عجلة القيادة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق، وانقلبت وتعرض للإصابة.

يذكر أن جلال الزكي شارك في رمضان الماضي في مسلسل "حق عرب" الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي وحقق به نجاحاً كبيرا، وسبق ان شارك جلال الزكي في مسلسل "الأسطورة" مع النجم محمد رمضان وقدم دور الضابط الفاسد الذي يتسبب في الكثير من الأزمات لبطل العمل.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي