برواس حسين تعلن إصابتها بمرض السرطان.. وهذا ما طلبته

الأمة برس
2024-05-15

الفنانة برواس حسين (صفحتها على انستغرام)

أعلنت الفنانة برواس حسين من خلال منشور كتبته عبر حسابيها الخاصين على إكس وإنستغرام إصابتها بمرض سرطان الأمعاء، معلنة أنها تحارب المرض الخبيث وأنها أصبحت في مرحلة العلاج حالياً. وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء، متمنية الشفاء لجميع المرضى وأن يحفظ الله الجميع من المرض. وكتبت منشورها عبر إنستغرام باللغتين العربية والكردية وفقاً لموقع سيدتي.

برواس حسين: أحارب المرض الخبيث

وشاركت برواس حسين جمهورها عبر حسابيها الخاصين على إكس وإنستغرام منشوراً تحدثت فيه عن مرضها قائلة:" أني دايما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتب النا. نعم أني احارب مرض الخبيث (سرطان ألامعاء) حاليا في مرحلة العلاج. الحمد لله والشكر على كل شي. ادعولي بالشفاء. الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى". وأرفقت منشورها بصورة بالأسود والأبيض تدل ملامحها فيها على الحزن. وفور إعلانها الخبر، انهالت التعليقات بالدعاء لها بالشفاء العاجل والسلامة.

حققت شهرة واسعة منذ اشتراكها في برنامج "أراب أيدول"

برواس حسين هي مغنية كردية عراقية. حققت شهرة واسعة منذ اشتراكها في برنامج "أراب أيدول" بموسمه الثاني. ولفتت لجنة التحكيم والجمهور بأنها من أجمل الأصوات. وكانت تغني باللغتين العربية والكردية بمهارة، وبرواس حسين هي التي أعجبت أحلام بإحساسها وقالت لها الجملة الشهيرة التي أصبحت تتردد بقوة حينها بأن "إحساسك يجب أن يدرّس في الجامعات"، ولديها طفلتان هما كونا وغاردان.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي