جرب هذه الأنشطة لاستعادة سحر الرومانسية مع زوجتك

الأمة برس
2024-05-13

تعبيرية (بيكسلز)

هل شعرت يومًا أن وهج الرومانسية بينك وبين زوجتك يخبو؟ يبدو أنه قد حان الوقت لتجربة هذه الخطوات لاستعادة الحياة والتفاصيل الرومانسية التي تضيع ملامحها وسط ضغوط الحياة اليومية والروتين الحياتي بعد الزواج وفقاً لموقع الرجل.

فإذا كنت تريد أن تتعلم كيف تكون رومانسيًّا مع زوجتك، الآن بإمكانك تجربة أشياء جديدة لإشعال الحب من جديد، وتذكير زوجتك بمدى ما تعنيه بالنسبة لك.

سواء كنت تحتفل بسنوات من الزواج الناجح، أو تتطلع إلى تنشيط علاقة ناشئة، فإن هذه الطرق تتراوح من البسيطة واللطيفة إلى المدروسة والعظيمة، والتي تلبي كل قصة حب فريدة من نوعها في دعوة لاستعادة اكتشاف سحر الرومانسية.

وقدمت خبيرة وأخصائية اجتماعية، لموقع "marriage"  أنشطة رومانسية لإلهام الأزواج واستعادة وهج الرومانسية بينهما.

أنشطة لاستعادة وهج الرومانسية

1. تبادل الهدايا

تبادل الهدايا بين الأزواج من الحين للآخر، يحيي مشاعر الرومانسية بينهما، شرط الالتزام بقاعدة أن الهدايا يجب أن تكون مغلفة!

إذ تنصح الاختصاصية الاجتماعية أولئك الذين يعيشون حياة مزدحمة بتخزين الهدايا وإخفائها حتى يمكن إخراجها والاستعانة بها عندما يحين الوقت المناسب، في لحظات رومانسية وليدة اللحظة والموقف.

أما في حالة كسر قاعدة الهدايا المغلفة، فتنصح الأخصائية الاجتماعية، باختيار التوقيت لتقديم الهدية غير المغلفة، حيث يكمن السر في طريقة التقديم.

على سبيل المثال: يمكن تعليق قلادة حول دمية دب، أو خاتم خطوبة في أسفل كأس مشروب، وما إلى ذلك من مفاجآت.

2. بطاقات المعايدة

بطاقات المعايدة هي الأخرى إحدى وسائل إحياء الرومانسية بين الأزواج، حيث يمكن تقديم بطاقة تهنئة مع أي هدية تقريبًا.

كما أن الاحتفاظ بمخزون منها قد يكون مفيدًا عندما لا يكون لديك وقت للتسوق. فقط بإمكانك وضعها ضمن باقة من الزهور، أو بصحبة علبة من الشوكولاته، أو مجموعة بالونات، أو حتى الدمى وغيرها من الهدايا.

3. اشتراكات للأشياء المفضلة

إذا كان شريك حياتك يحب الشوكولاته، أو الملابس، أو العطور، أو غيرها من المنتجات ذات الحجم الصغير، فإن العديد من الشركات تقدم اشتراكات أندية، أو عضويات، وترسل عينات من منتجاتها شهريًا عبر البريد، أو أيٍّ من الوسائل التكنولوجية المتاحة الأخرى مثل كوبونات الخصم والهدايا المجانية، لذا قد تكون تلك حيلة مناسبة لمفاجأة شريكك بشكل دوري مستمر.

4. تدليك احترافي

يمكن منح شريك حياتك تدليكًا احترافيًا بأناملك ما يجدد مشاعر الرومانسية بينكما، وإذا لم تكن واثقًا من مهاراتك في التدليك، فحدد موعدًا لشخصين في منتجع صحي أو صالة تدليك. سوف يستمتع كلاكما بجلسة تدليك مريحة معًا.

5. الشعر والموسيقى

إذا كنت مبدعًا، أو تتمتع بجانب رومانسي في شخصيتك يؤهلك لكتابة شعر أو قصيدة، فاكتب قصيدة من صفحة أو جملة واحدة حتى لشريكك، واجعلها مكتوبة بالخط العربي ومؤطرة. أو انظر كيف يمكنك الحصول على ألبوم للموسيقى المفضلة لديه.

6. ألبوم صور

قم بإعداد ألبوم صور سري ليكون بمثابة مذكرات لك ولشريكك معًا. يمكن أن يحتوي على صور لكل منكما في مرحلة الطفولة، ويمكن أن يضم صوركما معًا في أسعد الأوقات، يمكنك أن تضعه في جدول زمني يمثل صور لكما قبل أن تلتقيا، وحتى الوقت الحاضر. وبمجرد الانتهاء من إعداد ألبوم الصور، فيمكنكما قضاء ساعات في استرجاع ذكرياتكما معًا.

طرق إضافية لاستعادة الأجواء الرومانسية

1. شاهدا فيلمًا تحبانه

حتى لو لم تشتركا في ذوقكما في الأفلام، اختر فيلمًا تعرف أنها تحبه وخصص وقتًا لمشاهدته معًا.

2. طهي العشاء

ما هي الرومانسية بالنسبة للمرأة؟ قد يعني ذلك فقط رفع العبء عنها من حين لآخر، أو القيام بشيء بسيط جدًا لها، مثل إعداد وجبة عشاء رومانسية بينكما في طاولة مجهزة بالشموع والزهور.

3. إرسال الزهور لعملها

الزهور المفاجئة تضيء أي يوم عمل، اطلب باقة من زهورها المفضلة - إذا لم تكن متأكدًا من ماهيتها، فاختر الألوان المفضلة لديها، وأرسلها على عنوان عملها.

4. ترتيب وقت خاص

إذا كان لكما مكان تهربان إليه لقضاء أوقات خاصة، فبإمكانك ترتيب هدية رومانسية لن تنساها بسرعة، رتب لقضاء ليلة في بيت ضيافة خلّاب في منطقة جميلة، أو قم بزيارة مكانكما المفضل لقضاء العطلات.

5. اترك رسالة حب

ملاحظة الحب سريعة وسهلة ولكنها رومانسية جدًا، احصل على بطاقة أو ملاحظة لاصقة، واكتب شيئًا مصممًا لجعلها تشعر بالحب. 

أخبرها عن أسباب حبك لها، أو اشكرها على وجودها إلى جانبك، أو ذكّرها بنكتة مشتركة بينكما.

6. دللها

تدليل شخص ما يجعلكما أقرب ويجعلكما تشعران بالحب. تدليل زوجتك هو شيء يمكنك القيام به كل يوم بطرق بسيطة. اصنع لها مشروبها المفضل، أو قدم لها تدليكًا للقدمين أو الظهر بعد يوم شاق.

7. اخرجا في موعد غرامي

المواعدة لا تنتهي عندما تبدأ العيش معها، فالمواعيد المنتظمة تبقي علاقتك جديدة ومثيرة للاهتمام وهي فرصة مثالية للقليل من الرومانسية.

8. تعلم لغة الحب لديها

نحن جميعًا نتحدث لغات الحب المختلفة، ما تعتقد أنه رومانسي قد لا يبدو رومانسيًا بالنسبة لها، ربما تعتقد أن طهي العشاء أمر رومانسي، لكنها تفضل الخروج لتناول الطعام، أو ربما لا تحب الزهور ولكنها تحب أن تتفاجأ بالتدليك. تعرف على لغة حبها وابدأ في التحدث بها. 

9. امنحها بعض الوقت

قضاء الوقت معًا أمر رومانسي للغاية، لكن الجميع يحتاج إلى القليل من الوقت الخاص. إذا لم تحصل زوجتك على وقت لنفسها قط، فبعض الوقت المخصص لها هو هدية رومانسية ستحبها.

10. خطط لتمشية عاطفية

إذا كانت زوجتك تستمتع بالهواء الطلق وتحب النزهات، فخطط لنزهة مثالية لها. سواء كانت عبارة عن حزمة الغداء، وزجاجة من المشروب المفضل لها، أو حتى مجرد تمشية سريعة في الهواء الطلق ويداكما متشابكتان.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي