نشاطات سياحية في لوسيرن المدينة الأكثر جاذبية في سويسرا

سيدتي - الامة برس
2023-11-20

نشاطات سياحية في لوسيرن المدينة الأكثر جاذبية في سويسرا (سيدتي)

تشتهر لوسيرن بهندستها المعمارية التي تعود للقرون الوسطى، وموقعها على حافة بحيرة لوسيرن. تحيط الجبال المغطاة بالثلوج لوسيرن التي تقدم مجموعة واسعة من النشاطات السياحية. تعد المدينة نفسها واحدة من أكثر الأماكن شعبية في سويسرا.مع البلدة القديمة الجميلة والهندسة المعمارية الفريدة والمناظر الخلابة، تعد لوسيرن مكانًا لا بد من زيارته عند التخطيط للسياحة في سويسرا.
صحيح أن الصيف، الذي يبدأ في نهاية يونيو ويستمر حتى منتصف سبتمبر، هو الموسم الأكثر شعبية لزيارة لوسيرن، إذ تكون درجات الحرارة في أعلى مستوياتها، إلا أن المدينة جذابة في الشتاء خصوصًا عندما تغطيها الثلوج وتنتشر فيها حلبات التزلج على الجليد. يحافظ مهرجان ليلو للضوء في لوسيرن على الشعور بالاحتفال في يناير من خلال تركيبات الإضاءة في جميع أنحاء المدينة.

تتميز مدينة لوسيرن القديمة بمناظرها الخلابة ويعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر. يقع هذا الجزء الجميل من المدينة على ضفة نهر رويس، ويعرض الهندسة المعمارية في العصور الوسطى، فضلاً عن المباني الأصلية التي تعود إلى القرن الخامس عشر. واحدة من المعالم السياحية البارزة في البلدة القديمة هي قاعة المدينة القديمة والتي بُنيت في القرن السابع عشر. تقع أيضًا كنيسة القديس بطرس التي بُنيت عام 1178، على الرغم من أنها خضعت للترميم منذ ذلك الحين. أثناء الإقامة في المدينة، لا بدّ من التجول في شوارع البلدة القديمة المرصوفة بالحصى وسط المباني ذات الإطارات الخشبية.

للباحثين عن تجربة فريدة من نوعها، فإن زيارة متحف النقل السويسري نشاط ممتع في المدينة. افتتح المتحف عام 1959 وهو المتحف الأكثر زيارة في البلاد. إنه أيضًا أحد المتاحف الأكثر شمولاً للتنقل في جميع أنحاء اوروبا حيث يضم معارض حول النقل بالسكك الحديدية والنقل البري والطيران والملاحة المائية. وبصرف النظر عن معارض النقل، هناك مناطق جذب فريدة أخرى بما في ذلك مغامرة الشوكولاتة السويسرية وعالم الإعلام والقبة السماوية ومسرح السينما ومنطقة خارجية كبيرة بها بحيرة ومرافق للعب.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي