معلومات أساسية عن السياحة في رواندا

سيدتي - الامة برس
2023-09-18

 معلومات أساسية عن السياحة في رواندا(سيدتي)

تمتلك رواندا الكثير من أماكن السياحة التي تجعلها مقصدًا هامًا للزوار من جميع أنحاء العالم، لغناها بالمناظر الطبيعية والمتنزهات الخلابة فضلًا عن المعالم التراثية والتاريخية، كما أنه من المناسب زيارتها على مدار العالم بسبب طقسها المعتدل. في السطور الآتي، بعض النصائح المفيدة للمسافرين عند زيارة رواندا.

بموجب القانون الرواندي، يترتب على أي شخص يسافر في البلاد أن يكون لديه تأمينًا صحيًا، وعند الوصول إلى البلاد من دون تأمين، فهناك 30 يومًا لتسوية الأمر، تعتبر المرافق والخدمات الطبية في رواندا أساسية، لذا فمن الضروري أن يقوم أي مسافر إلى رواندا بالحصول على بوليصة تأمين سفر مع تغطية طبية كافية بما في ذلك الإخلاء الطبي الجوي.
عند إصابة المسافر بشكل غير متوقع في الخارج، فقد تكون الفواتير الطبية باهظة الثمن، لذا فمن الضروري للغاية التأكد من الحصول على تأمين السفر، مع مساعدة الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تعد رواندا واحدة من أكثر الوجهات أمانًا في أفريقيا، خاصة للمسافرين المنفردين، معدلات الجريمة منخفضة نسبيًا، والسكان المحليون مرحبون وودودون ومضيافون، ينشط النشالون في الأماكن المزدحمة، مثل الأسواق، وقد يتم اقتحام السيارات المستأجرة بحثًا عن أشياء ثمينة، جرائم العنف ضد المسافرين نادرة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي