أجمل الشواطئ في الفلبين

2023-05-25

نسمة العربي

تحتوي أجمل الشواطئ في الفلبين على جميع المكونات التي تصفها بأنها جنة فعادةً ما تكون مياهها شفافة والرمال التي تحيط بها ناعمة وبيضاء.

يسأل العديد من المسافرين عن أجمل الشواطئ في الفلبين والإجابة هنا تكون صعبة جدًا وذلك نظرًا لوجود العديد من الجزر التي تتكون منها الفلبين والتي تبلغ 7 آلاف جزيرة من بينها بالاوان، بوراكاي، وسيبو فهذه الجزر هي الأكثر شهرة بشواطئها الفردوسية.

وعلى الرغم من أن الشواطئ الأكثر شهرة والأكثر تصويرًا هي شواطئ بالاوان إلا أننا نعتقد أنه لا يمكن الحديث عن أي منطقة محددة في هذه المجموعة الضخمة من الجزر الفلبينية التي سوف ترى فيها أماكن تستحق الزيارة في جميع أنحاء البلاد، لذلك في السطور القادمة جمعنا لك أجمل الشواطئ في الفلبين للاستمتاع بها والتي تستحق الزيارة.

أجمل الشواطئ في الفلبين

الفلبين هي واحدة من أجمل المناطق الاستوائية في العالم لمحبي الحمامات الشمسية والاسترخاء والسباحة فيجب أن يكون هذا البلد على قائمة الوجهات المفضلة لديك، ومن شواطئ الفلبين المميزة ما يلي:-

شاطئ البابايا

يقع هذا الشاطئ في مقاطعة بالاوان وتحديدًا في أرخبيل خليج باكويت، ويعتبر هذا الخليج الشهير من أجمل الأماكن في العالم وأحد أشهر الوجهات السياحية في الفلبين.

يتميز هذا الشاطئ بالجمال الطبيعي لمياهه الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة المريحة عندما تود الاسترخاء وأخذ حمام شمسي رائع.

يُمكنك في هذا الشاطئ الاستمتاع بالمياه الصافية من خلال السباحة ورؤية الشعاب المرجانية على سطح البحر.

بجانب الشاطئ هناك العديد من المحلات التي يُمكنك منها شراء ملابس السباحة ومعدات الغوص، كما يوجد أيضًا بجانبه العديد من المطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات.

الشاطئ الأبيض

يقع هذا الشاطئ الجميل الذي يُعد أحد أجمل الشواطئ في الفلبين في جزيرة بوراكاي التي تتعدد بها الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة والمياه الفيروزية ومع ذلك فإن الشاطئ الأبيض هو أفضل الشواطئ في هذه الجزيرة.

يحتوي هذا الشاطئ على كل ما تحتاجه لقضاء يوم من الاسترخاء في حمامات الشمس والاسترخاء في مياهه الصافية، كما أن الشاطئ مثالي للغوص واكتشاف الآلاف من الأسماك الجميلة ذات الظلال المختلفة، ومن بين عوامل الجذب الرائعة لهذا الشاطئ هو غروب الشمس الرائع الذي يمكن الإعجاب به.

شاطئ باناجساما

يقع هذا الشاطئ الجميل في موالبوال في جزيرة سيبو، وتشتهر هذه المنطقة بوجود العديد من المنتجعات الشاطئية التي تُقدم لزوارها العديد من الخدمات الترفيهية لقضاء إجازة مميزة، كما أن هذا الشاطئ مثالي لتعليم الغوص ومن الشائع فيه رحلات استكشاف أسماك القرش والحوت مما يعطي هذا الشاطئ ميزة عن غيره من الشواطئ لذلك يُعد أحد أفضل شواطئ الفلبين.

شاطئ دومالوان

يقع شاطئ "Dumaluan Beach" في "Panglao" وهو الشاطئ المفضل لدى العديد من السياح من جميع أنحاء العالم وذلك نظرًا لمياهه الصافية الفيروزية المناسبة للسباحة والغوص والرمال البيضاء المناسبة لممارسة الألعاب الشاطئية مثل كرة القدم وكرة الطائرة أو الاسترخاء وأخذ حمام شمسي رائع.

شاطئ لانجوب

شاطئ لانجوب هو أحد الشواطئ الرائعة في جزيرة مالاباسكوا ونادرًا ما يذهب إليها السياح لأنه غير معروف لبعضهم، ولكن يتميز هذا الشاطئ الذي تصطف عليها أشجار النخيل بوجود أكواخ الصيادين وأفضل مشهد لغروب الشمس الرائع، فضلاً عن مياهه الصافية ورماله البيضاء الناعمة التي تجعله جنة أرضية تستحق الزيارة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي