السياحة في ألمانيا: معلومات أساسية عند زيارة هامبورغ

سيدتي - الامة برس
2023-05-12

السياحة في ألمانيا: معلومات أساسية عند زيارة هامبورغ (سيدتي)

هامبورغ، ثاني أكبر مدينة في ألمانيا، هي مقصد سياحي شهير، وتشتهر بوجود أكبر عدد من الجسور في جميع أنحاء العالم، فضلًا عن عدد وافر من الكنائس والمباني المعمارية ذات الهندسة الجاذبة. قبل زيارة هامبورغ، يترتب على المسافرين للمرة الأولى الاطلاع على المعلومات الآتية.

لمدينة هامبورغ بطاقة خاصة بها تمكّن السائح من الاستمتاع بوسائل النقل العام المجانية والاستفادة من خصم يصل إلى 50٪ على المتاحف والمسرحيات الموسيقية ومناطق الجذب السياحي. يوفر السفر غير المحدود في الحافلات والقطارات وعبارات الميناء، وهو مثالي للتجول واستكشاف المدينة، وأكثر من 150 منطقة جذب سياحي تابعة لبطاقة هامبورغ، وتقدم خصومات وصفقات رائعة، حتى أن هناك عددًا من المطاعم والمقاهي التي تقدم للمسافر خصمًا على إجمالي الفاتورة عندما تُظهر لهم بطاقة هامبورغ الخاصة.

يمكن الاطلاع على التاريخ والتراث في هامبورغ القديمة، لذا يمكن السير على الأقدام للتعرف إلى المزيد من المعالم السياحية الخاصة أثناء زيارة هامبورغ، كما تعتبر المنازل ذات الإطارات الخشبية مميزة للمنطقة.

من أشهر الأنشطة التي يمكن القيام بها في هامبورغ القيام بجولات المرفأ، هناك العديد من المشغلين الذين يقدمون هذه الجولات، وجميعهم يغادرون من جسور الهبوط.

 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي