أفضل منتجعات بالي لعام 2023

متابعات - الأمة برس
2023-02-26

نسمة العربي

بالي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في إندونيسيا وتجمع بالي العديد من المنتجعات ذو الـ 5 نجوم الفاخرة، إليك أفضل منتجعات بالي للإقامة.

تتمتع بالي بالشواطئ الجميلة والثقافة الفريدة والحياة البرية الوفيرة، واشتهرت بالي بمجموعاتها الكبيرة من الفيلات الخاصة والفاخرة للإقامة مع خدمات فندقية من الدرجة الأولى.

توجد هذه المنتجعات السياحية حول جيمباران وأولواتو في سانور وكذلك في لوفينا شمال بالي.

كما تشمل منطقة نوسا دوا، سيمنياك وأوبود العديد من المنتجعات الصحية ذو الـ 5 نجوم والأنشطة الثقافية ورياضة ركوب الأمواج وأنشطة الشاطئ الأخرى.

بالي هي المكان المثالي للاستمتاع براحة مثالية حيث أن هذه التحفة الإندونيسية هي موطن لبعض أفضل المنتجعات الفاخرة في العالم، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل منتجعات بالي.

أفضل المنتجعات في بالي

منتجع جاماهال برايفت سبا

يقع المنتجع في الطرف الجنوبي من بالي ويقع الشاطئ الخاص به على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام منه، مما يتيح لك الفرصة لممارسة الرياضات المائية وأخذ حمام شمسي رائع.

يضم المنتجع فيلات بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وتضم بعض أفخم الفيلات حمامات سباحة خاصة، بينما تحتوي جميع الفيلات على خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة وتلفزيون بقنوات فضائية وحدائق خاصة.

يوفر المنتجع مسبح وسبا إندونيسي يضمن عددًا من العلاجات والمساج، كما يوجد في المنتجع حدائق استوائية رائعة، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع جاماهال برايفت سبا حوالي 162 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع بالي بالي بيتش

يُعد منتجع بالي بالي واحدًا من أفضل المنتجعات في بالي المطلة على المحيط الهندي وهو ملاذًا علاجيًا للبالغين مع 29 جناحًا فقط وكلها تحتوي على حمامات سباحة خاصة بها.

يضم المنتجع شاطئ خاص به مع علاجات السبا مع البرامج الشاملة التي تكمل التجربة.

 يُمكنك في هذا المنتجع ممارسة اليوجا في هدوء تام وسكينه أو التاي تشي أو الاختيار من قائمة سبا رائعة من ريكي إلى العلاجات الموجهة شخصيًا، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع بالي بالي حوالي 159 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع ميليا بالي

منتجع ميليا بالي هو منتجع شاطئ حصري يقع على الساحل الجنوبي الشرقي لبالي، ويتميز المنتجع بالغرف والأجنحة البالغ عددها حوالي 494 بديكور أنيق وعصري مع شرفات تطل على أجمل إطلالات.

تُقدم العديد من المطاعم في الموقع المأكولات من جميع أنحاء العالم وهناك مجموعة واسعة من أماكن الفعاليات للاجتماعات وحفلات الزفاف.

يوفر المنتجع نادي أطفال يحتوي على أنشطة تتناسب مع الأطفال من سن 4 إلى 12 عامًا مما يجعله واحدًا من أفضل المنتجعات في بالي للعوائل.

تبدأ أسعار الإقامة في منتجع ميليا بالي حوالي 153 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع جراند ميراج وسبا ثالاسو - بالي

هو منتجع شاطئ راقٍ وشامل كليًا في منطقة تانجونج بينوا، يخدم المنتجع العائلات والأزواج مع مجموعة واسعة من الأنشطة اليومية لجميع الأعمار من ممارسة الرياضات المائية الرائعة والمسابح الجميلة ومنتجع صحى ممتاز مع منطقة كبيرة للعلاج المائي وعلاجات للأطفال أيضًا.

تحتوي غرف الإقامة على تلفزيون بشاشة مُسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وعلى شرفات تُقدم أجمل الإطلالات على المحيط، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع جراند ميراج وسبا ثالاسو حوالي 340 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران

يشتهر المنتجع بخدماته الممتازة ووسائل الراحة التي لا مثيل لها وأماكن الإقامة الفاخرة.

يشمل المنتجع فيلات واسعة بها جميع خدمات الإقامة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، مما جعله واحدًا من أفضل منتجعات بالي.

يوفر المنتجع منتجع صحي مع علاجات المساج والسبا وغرفة للبخار، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع فور سيزونز بالي حوالي 620 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي