اختاروا من بين أفخم فنادق روما عند السياحة في ايطاليا

سيدتي
2023-02-21

اختاروا من بين أفخم فنادق روما عند السياحة في ايطاليا (سيدتي)

تجذب السياحة في روما عشاق الفن، فهي مدينة مليئة بالهندسة المعمارية القديمة والديكورات الرائعة، وتقدّم العديد من المغامرات المناسبة لكافة الأعمار. إشارة إلى أن أماكن السياحة في روما قريبة من بعضها البعض، مما يتيح للسائح استكشاف هذه المدينة بسهولة سيرًا على الأقدام. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق الفخمة في روما.

يقع فندق فيلون في وسط روما التاريخي، على بُعد 200 متر من فيا كوندوتي، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه. يقع مكان الإقامة على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من بيازا دي سبانيا وعلى بعد 500 متر من فيا مارغوتا. تحتوي غرف الضيوف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يوفر بعضها تراسًا. يقدم بوفيه الإفطار كل صباح خيارات كونتيننتال وأمريكية. يوجد مطعم في الموقع يقدم المأكولات الإيطالية. يقع بانثيون على بعد 700 متر من فندق فيلون.

يقع فندق باليوني ريجينا في شارع فيا فينيتو الأنيق، ويوفر غرفًا أنيقة على طراز فن الآرت ديكو. يقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من سبانش ستيبس، ويتميز بلوبي رخامي فخم. تتميز الغرف بخدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي على أثاث أنيق وثريات من زجاج المورانو وحمام خاص من الرخام الإيطالي. وتتميز العديد من الغرف بأسقف عالية ومنسوجات حريرية ثمينة. يمزج مطعم ومطعم Brunello بين التصاميم الإيطالية الكلاسيكية والمعاصرة. يضم الفندق بجيم مجاني ومركز صحي مع ساونا وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن. تقع محطة مترو باربيريني على بعد 400 متر، بينما تبعد فيلا بورغيزي مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

يضم فندق سينغر بالاس مطعمًا على السطح، ويقع مباشرةً في شارع التسوق الشهير فيا ديل كورسو، ويبعد 350 مترًا من نافورة تريفي. تتميز جميع الغرف بديكور أنيق، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بينما تضم بعض الغرف منطقة جلوس. يتوفر بوفيه إفطار كونتيننتال يوميًا مع المنتجات الطازجة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية وأطباق المأكولات البحرية على وجبتي الغداء والعشاء. يقع بانثيون على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، في حين تقع ساحة فينيسيا على بعد 300 متر. يقع مطار روما شيامبينو على بعد 40 دقيقة بالسيارة من الفندق.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي