أجمل منتجعات سراييفو

متابعات - الأمة برس
2023-01-29

نسمة العربي

تتميز أجمل منتجعات سراييفو بإطلالات رائعة على المدينة وبتقديم أفضل خيارات الإقامة ذات المُستوى الفندقي العالي لقضاء عطلة لا تنسى.

سراييفو مدينة جميلة تجمع بين الثقافة العثمانية القديمة والثقافة الأوروبية الحديثة في كوكتيل واحد رائع وهي عاصمة البوسنة والهرسك.

ُيمكنك الآن في هذه الوجهة الرائعة الاستمتاع بالحياة مع جمال مذهل لشوارع المدينة والجبال المحيطة والجو المذهل للمقاهي القديمة.

تضم منطقة سراييفو أكبر عرض فندقي لذلك ستجد أماكن إقامة تناسب جميع الأذواق والميزانيات، هي أيضًا الآن من الأماكن الآمنة والتي تحتوي على عدد كبير من المعالم السياحية الجميلة التي يأتي من أجلها عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم، وفي التقرير التالي نتعرف على أجمل منتجعات سراييفو.

أجمل منتجعات في سراييفو للإقامة لعام 2023

فندق هيريتدج غيت سراييفو

يقع فندق هيريتدج غيت الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في سراييفو في المركز التاريخي للمدينة بالقرب من العديد من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق.

يقع الفندق أيضًا بالقرب من مطار سراييفو بحوالي 15 كم ويوفر خدمة التوصيل من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية، كما يتوفر في هذا الفندق الرائع مواقف خاصة للسيارات.

تحتوي الغرف المكيفة على أجهزة كهربائية ذات جودة عالية من التقنيات تتناسب مع مُستوى الإقامة الفندقية العالية، مع خدمة الواي فاي المجانية وحديقة مع تراس صيفي رائع.

تقع محطة الحافلات الرئيسية على بُعد 5 كيلو متر من الفندق، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق هيريتدج غيت سراييفو حوالي 46 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق هوليداي

يُعد فندق هوليداي أحد أجمل منتجعات سراييفو ويقع في وسط المدينة على بُعد 25 مترا سيرا على الأقدام من منطقة باسكارسييا الشهيرة التي بها عدد كبير من أماكن الجذب السياحي في سراييفو.

يوفر الفندق أماكن مخصصة للساونا والتدليك ومركزًا للياقة البدنية وصالونات تجميل ومسبح مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البوسنية التقليدية والتخصصات العالمية التي يتم تقديمها في المطعم الوطني، كما يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة.

يوفر لوبي الفندق العديد من المزايا مثل تأجير السيارات ومحلات مُتنوعة ومكتب للصرافة، كما يوفر أيضًا الفندق أماكن مخصصة للمؤتمرات مع أفضل أجهزة السمعية والبصرية ومعدات الترجمة الشفوية.

يبعد الفندق عن المطار بمسافة 10 كم، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق هوليداي حوالي 70 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق بريزيدنت سراييفو

يقع الفندق على بُعد 100 متر من الجسر اللاتيني و200 متر من نافورة سيبيلي ويتميز بإطلالات ساحرة على المدينة من شرفاته، كما يحتوي الفندق على تراس وإطلالات رائعة في النهار.

يقع الفندق أيضًا على بُعد 150 مترًا من شارع "Bascarsija" ويبعد عن المطار بمسافة 9 كم ويوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يوفر الفندق غرف مكيفة بها تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وبعضها يحتوي على منطقة للجلوس ويحتوي البعض الآخر على تراس أو شرفة مع إطلالات رائعة على المعالم الأثرية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق بريزيدنت سراييفو حوالي 113 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق سناء

فندق سناء أحد أجمل منتجعات سراييفو التي تتميز بالإطلالات الرائعة، يقع الفندق على بُعد 100 متر من شارع باسكارسييا ويوفر تراسًا وإطلالات رائعة على المدينة.

تحتوي غرف الإقامة على تكييف وتلفزيون بشاشة مُسطحة وبعض الغرف تضم أماكن مخصصة للجلوس وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانًا.

يقع الفندق أيضًا على بُعد 100 متر من نافورة "Sebilj" بينما يقع على بُعد 300 متر من جسر لاتين، ويُعد مطار سراييفو الدولي أقرب مطار للفندق، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق سناء حوالي 80 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق لولا

يقع فندق لولا الذي يُعد أحد أفضل الفنادق في سراييفو في المركز التاريخي للمدينة بجوار منطقة باسكارسييا المليئة المطاعم والمقاهي والمعالم السياحية في سراييفو.

تحتوي غرف الإقامة على تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وميني ثلاجة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات.

الفندق قريب من العديد من الوكالات التي تعمل على تنظيم زيارات ورحلات استكشافية وبالقرب أيضًا من محطة الحافلات والترام مما يُسهل على الزائر التجول بكل سهولة وزيارة أحد أشهر المعالم السياحية في سراييفو.

وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق لولا حوالي 46 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي