الأنشطة السیاحیة في جورجيا الأمريكية

2023-01-24

نسمة العربي

تتمتع ولاية جورجيا الأمريكية، بثراء متنوع في أماكن الجذب السياحي، وزيارتها متعة كبيرة لأنها تجمع بين العالمية والأناقة.

تقدم ولاية جورجيا تنوعًا كبيرًا من عوامل الجذب لجميع أنواع السياح لمحبي المدن الكبرى إلى الذين يفضلون المدن الصغيرة ولكن بثقافة رائعة.

ولاستكشاف المناطق الطبيعية في الولاية الخيار الأفضل هو السفر بين منتصف أبريل ومايو عند قضاء الإجازة في الصيف لتتمكن من الإستمتاع بالمهرجانات الموسيقية.

في هذا التقرير نُطلعك على أهم الأنشطة السياحية في جورجيا الأمريكية.

أهم الأنشطة السياحية في جورجيا الأمريكية

تجول في أتلانتا

أهم مدينة في جورجيا الأمريكية هي أتلانتا التي تضم  العديد من المعالم الثقافية والمطاعم والنوادى وقاعات الحفلات الموسيقية و كل ما تحتاجه حتى لا تقضي دقيقة واحدة من الملل، ومن أفضل الأنشطة السياحية في جورجيا التي يمكنك القيام بها في مدينة أتلانتا هو التجول في شوارعها المبهجة والتعرف على ثقافة السكان المحليين.

قم بزيارة مركز أتلانتا التاريخي

يقع  في حي باكهيد في أتلانتا ويضم منازل تاريخية ومسارات وحدائق ومعارض ذات صلة بالتاريخ المحلي الذي يرجع تاريخه إلى العصور الأمريكية الأصلية.

في هذا المكان من الممكن أن ترى كيف عاش السكان في الماضي ومن الممكن العثور على منزل مارغريت ميتشل مؤلفة كتاب "ذهب مع الريح".

استمتع بجولة تاريخية في منطقة سافانا

هي منطقة غارقة في الثقافة والتاريخ لذا فإن الجوالات التي تُقدمها هذه المنطقة مليئة بالمنازل ومواقع الأشباح.

بالإضافة إلى ذلك يوجد في هذه المدينة سوق في الهواء الطلق مع مطعم وبوتيكات ومعارض فنية يمكن زيارتها أثناء إعداد الموسيقى الحية للمشهد ويُعد ذلك واحدة من أهم الأنشطة السياحية في جورجيا.

استمتع بزيارة أكواريوم جورجيا

يعتبر أكواريوم جورجيا واحدًا من أكبر أحواض السمك في العالم مع أكثر من 700 نوع من الحيوانات من بين أكثر نقاطها جاذبية الخزان العملاق لقرش الحوت وعرض الدلافين.

في معروضاته يحتوي الأكواريوم على حيوانات البيلوغا وطيور البطريق والتماسيح وأسود البحر وغيرها من الحيوانات.

تكلفة الدخول لـ أكواريوم جورجيا الموجود في أتلانتا 28.95 دولارً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12 عامًا، و32.95 دولارً للزوار الذين يبلغون من العمر 13 عامًا فأكثر.

استمتع بزيارة ستون ماونتن بارك

تقع هذه الحديقة الترفيهية في شمال شرق أتلانتا وتضم تشكيلاً ضخمًا من الجرانيت وخط سكة حديد ذو مناظر خلابة وتلفريك وعشرات من الأنشطة لجميع أفراد الأسرة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للأطفال الاستمتاع بعرض الديناصورات الاصطناعية من ترايسيراتوبس إلى تي ريكس، وتبلغ تكلفة الزيارة 34 دولارًا مع إمكانية الوصول إلى جميع مناطق الجذب.

استرخي في حديقة بيدمونت

على مساحة 80 هكتارًا تحتوي هذه الحديقة على أماكن للنزهات وملاعب ومسارات للركض وملاعب لكونها واحدة من أهم الأماكن السياحية في الولاية فهي مكان لأحداث مثل مهرجان أتلانتا للجاز.

يقع المنتزه على بُعد خطوات من حديقة جورجيا النباتية لذا يمكنك الاستفادة من زيارة كلتا المزارات كما يُمكنك الاسترخاء في أماكن الجلوس المنتشرة في الحديقة والاستمتاع بمناظرها الطبيعية الجميلة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي