من الأعشاب إلى حليب الكركم

زهرة الخليج
2023-01-24

من الأعشاب إلى حليب الكركم.(زهرة الخليج)

عادة، يتم تجاهل الترطيب المناسب للجسم خلال فصل الشتاء، وبالتأكيد تفشل كمية الماء القليلة التي نحصل عليها في مد الجسم بكافة الفوائد التي يحتاجها، وبالتالي تزداد إمكانية الإصابة بالجفاف.

لذلك، إن شرب الماء طوال اليوم أمر ضروري، وإذا لم ترغبي في تناول الماء بسبب الشعور بالبرد، فيمكنكِ تجربة هذه المشروبات الدافئة والصحية، للبقاء رطبة.

ليس من المستغرب أن شاي الأعشاب رائع للترطيب، ويتم احتسابه بين المشروبات الصحية. وشاي الأعشاب ليس شاياً عادياً، لأنه عادة يفتقر إلى أوراق أو براعم أوراق نباتات الشاي، لكنه مشروب يحتوي على دفعة من الأعشاب أو التوابل أو الزهور أو الفواكه المجففة، للحصول على قدر كبير من الفوائد. ويحتوي شاي الأعشاب على 98% من الماء، و2% من الكافيين، ما يجعله طريقة رائعة للترطيب مع الحفاظ على الراحة والدفء.

الحساء الساخن في البرد يمكن أن يكون مريحاً، ومن السهل صنعه عن طريق طهي الخضروات في الماء، ويمكنكِ تحضير حساء الخضار المختلط باستخدام البطاطس والجزر واللفت والبازلاء والطماطم والخضروات الأخرى، للبقاء رطبة. ويمكنكِ أيضاً صنع حساء السبانخ فهو خيار ممتاز، لأنه قد يساعد على الهضم، ويقترن جيداً بأصناف الحساء السميكة.

العصائر الخضراء هي خيار جيد لتناولها بعد الغداء، ويمكن صنعها بعدة طرق، فالعصير الأخضر طريقة رائعة للحصول على جرعتكِ اليومية من الخضار، لأنه محمل بالفيتامينات، وقد يقلل الكوليسترول، ويحسن الهضم.

وستساعدك العصائر الخضراء على تلبية متطلباتك اليومية من السوائل، ومن الجيد أن يكون لديكِ خيار عصير أخضر يتكون من الخضروات الموسمية








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي